بالفيديو.. المسحل يكشف عن موقف الأخضر من المشاركة في كأس العرب

بالفيديو.. المسحل يكشف عن موقف الأخضر من المشاركة في كأس العرب

كشف ياسر المسحل, رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن موقف المنتخب الوطني الأول من المشاركة في بطولة كأس العرب المقررة في قطر ختام الشهر الجاري، على خليفة المخاوف من إصابة عناصر الأخضر بالإجهاد جراء ضغط المباريات.

وانتزع الأخضر تعادلًا بطعم الفوز خارج الديار أمام مضيفه الأسترالي، دون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما صباح اليوم، على ملعب ويسترن سيدني، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «قطر 2022».

وأوضح المسحل، في تصريحات عبر برنامج «ملعب SBC»: «الأمر يخضع للمشاورات بين اتحاد الكرة والمدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مع الوقوف على القياسات والحسابات الخاصة بكل لاعب، قبل حسم الموقف النهائي للعناصر المختارة في البطولة العربية».

واعترف رئيس اتحاد الكرة أن الأقرب هو مشاركة منتخب يمزج بين عناصر من الفريق الأول والمنتخب الأولمبي، على أن يتم منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات راحة سلبية، ولعلها تكون فرصة لتخفيف الضغط عنهم».

وختم المسحل تصريحاته: «لازال النقاش متواصلًا بين إدارة المنتخب ولجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، بشأن المؤجلات، لكن المؤكد أنه لن يخوض أي فريق مؤجلاته بدون العناصر الأساسية، دون المغامرة أيضًا بأي لاعب من حيث عدد المباريات».

يذكر أن بطولة كأس العرب 2021، هي النسخة العاشرة لبطولات كأس العرب للمنتخبات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، ويتنافس من خلالها 16 منتخباً عربياً (قطر– السعودية- العراق- عمان– البحرين- تونس– الإمارات– سوريا –المغرب –موريتانيا –الأردن – فلسطين– الجزائر– مصر– لبنان– السودان).

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa