غدًا.. 23 ناديًا يتنافسون على 5 جوائز خاصة من اتحاد الكرة السعودي

غدًا.. 23 ناديًا يتنافسون على 5 جوائز خاصة من اتحاد الكرة السعودي

يرفع الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غدٍ الجمعة، الستار عن حفل الإعلان عن الأندية الفائزة بالنسخة الثالثة من جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية للموسم الرياضي 2020-2021، والتي كان قد كشف عن عودتها مطلع الموسم الرياضي الماضي.

وأكد رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية، نزيه النصر، على أن استمرار هذه الجائزة يعكس النجاح الذي تحقق في النسخ السابقة، مبينًا حرص الاتحاد أن تكون المسؤولية الاجتماعية منهجًا دائمًا يؤصل لقدرة الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص على أن تكون أداة للمساهمة في تنمية المجتمع.

وأعرب النصر عن سعادته بحجم التفاعل والمشاركة من الأندية في هذه النسخة، حيث شارك 23 ناديًا من أندية الدرجة الممتازة والأولى، مشيدًا بالنقلة النوعية في المبادرات التي ترشحت للجائزة، ما يؤكد على أن المسؤولية الاجتماعية أصبحت ركيزة من ركائز العمل في الأندية، كما يعد مؤشرًا هامًا على دور الجائزة في تحسين طبيعة الأداء والرفع من التنافسية للوصول نحو مبادرات أكثر تأثيرًا واستدامة.

يذكر أن النسخة الحالية من الجائزة تشهد زيادة عدد المراكز الفائزة إلى خمسة بعد أن كانت تُمنح في النسخ السابقة لثلاثة أندية فقط، ويأتي ذلك إيمانًا من اللجنة بالجهود التي تبذلها الأندية والقائمين على هذا النشاط، كما يمنح الفرصة لمزيد من الإبداع والتشويق وتنوع المبادرات والبرامج المنفذة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa