Menu

5 إصابات تضرب صفوف النصر.. إحداها مجهولة

اللاعبون تعرَّضوا لها في التدريبات والمنتخب

كشف نادي النصر، عن تفاصيل التقارير الطبية الخاصة بعددٍ من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأوضح النادي أن هذه التقارير صدرت بمعرفة الشريك الطبي، الذي تول
5 إصابات تضرب صفوف النصر.. إحداها مجهولة
  • 2211
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف نادي النصر، عن تفاصيل التقارير الطبية الخاصة بعددٍ من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأوضح النادي أن هذه التقارير صدرت بمعرفة الشريك الطبي، الذي تولى الكشف على اللاعبين وتحديد حالتهم، وأوضح نادي النصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن العيادة تضم خمسة لاعبين، أربعة منهم إصاباتهم تم تشخيصها بالفعل، فيما يتبقى لاعب واحد يجري الكشف عليه لتحديد طبيعة إصابته.

ووفقًا لما أعلنه النصر، فإن اللاعبين الخمسة هم: عبدالعزيز الجبرين وعبدالرحمن العبيد وعبدالله الخيبري وحمد آل منصور وعبدالله مادو .

وأوضح النصر، أن إصابة عبدالعزيز الجبرين عبارة عن تمزق في العصلة الخلفية للفخذ، وأنه تعرض للإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق، وأن الأطباء يتوقعون غيابه عن الفريق لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع سيقضيها في تنفيذ برنامج للعلاج الطبيعي وآخر للتأهيل.

وأما في يتعلق بإصابة عبدالرحمن العبيد، فهي عبارة عن تمزق في عضلة الساق، وقد تعرض لها خلال مشاركته في تدريبات الفريق، وأنه سيبتعد بسببها لمدة تتراوح بين أربعة وخمسة أسابيع، سيقضيها في تنفيذ برنامج للعلاج الطبيعي وآخر للتأهيل.

وأشار النصر، إلى أن إصابة عبدالله الخيبري تم تشخيصها على أنها تمزق بالعضلة الخلفية للفخذ، وقد تعرض لها خلال تواجده مؤخرًا مع المنتخب الوطني السعودي، مشيرًا إلى أن الإصابة ستبعده لفترة قد تصل إلى شهر كامل، وسيكون على اللاعب تنفيذ برنامج للعلاج الطبيعي قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي.

وأوضح النصر، أن إصابة حمد آل منصور مشابهة لإصابة العبيد؛ حيث تعرض لتمزق في عضلة الساق خلال تواجده مؤخرًا في معسكر «الأخضر» السعودي، ما قد يبعده عن الفريق لمدة تزيد على الشهر.

وأخيرًا فإن إصابة عبدالله مادو لم يتم تحديد طبيعتها بعد؛ حيث أكد النصر أن مادو سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى إصابته ومدة العلاج والتأهيل، التي يحتاجها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك