«بحبك أوي».. دنيا سمير غانم توجه رسالة شكر إلى نيللي

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، رسالة شكر إلى الفنانة القديرة نيللي؛ بعدما أشادت بأدائها الفني وقدرتها على تقديم الفوازير من خلال تقمصها للعديد من الشخصيات.

نيللي تُشيد بدنيا سمير غانم

أشادت الفنانة نيللى خلال مداخلة هاتفية، بأحد البرامج المصرية على فضائية cbc»» بالممثلين والممثلات الشابات من الجيل الجديد.

وقالت الفنانة المصرية: «أنا بحب الجديد دايمًا، لأنه حاجة بتدي أمل في الحياة، وبحب دنيا سمير غانم جدا، وهي تقدر تقدم الفوازير لأنها موهوبة».

دنيا سمير غانم ترد

بعدها وجهت دنيا سمير غانم، الشكر إلى نيللى، وكتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام» قائلة: «بحبك أوي .. شكرًا».

عيد ميلاد دنيا سمير غانم

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم، بعيد ميلادها الذي وافق 1 يناير، وسط حضور جماهيري، مؤكده أنها كانت تتمنى الاحتفال بعيد ميلادها وسط جمهورها وأهلها.

وشاركت دنيا سمير غانم، عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو من كواليس مسرحية آنستونا، ظهر فيه أبطال وصناع العمل وجمهورها وهم يحتفلون بعيد ميلادها.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

وكانت مسرحية انستونا أبرز أعمال دنيا سمير غانم، وشاركها نخبة من أبزر الفنانين، منهم: بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، وهو من تأليف كريم سامي وإخراج خالد جلال.

ويشار أن دنيا سمير غانم، شاركت في فيلم تسليم أهالي، الذي عرض خلال الفترة الماضية في دور العرض السينمائي، وحققت من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa