هدى حسين تخطف الأنظار في مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة»

هدى حسين تخطف الأنظار في مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة»

ينتظر الجمهور السعودي، مسلسلات الفنانة العراقية هدى حسين، على أحرِّ من الجمر بسبب أدائها المميز، وقدرتها على تجسيد العديد من الشخصيات المختلفة بكفاءة ملفتة تخطف الأنظار، ممَّا جعل الجمهور يشيد بها بعد عرض حلقات مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة».

هدى حسين تتصدر الترند

تشارك هدى حسين في الماراثون الرمضاني 2022، من خلال مسلسلها «من شارع الهرم إلى المسيلة» التي تلعب فيه دور البطولة أمام العديد من النجوم الشهيرة، وبعد ساعات من إذاعته تصدرت مؤشرات البحث في محرك البحث جوجل، اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضاً
هدى حسين.. ملكة الشاشة الخليجية تجسد شخصية «خاطفة الدمام»
هدى حسين تخطف الأنظار في مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة»

قصة مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة»

وتدور أحداث المسلسل، الذي جاء من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المخرج المثنى الصبح، حول راقصة تذهب من شارع الهرم في مصر مكان سكنها إلى منطقة في المملكة العربية السعودية تدعى المسيلة وذلك في رحلة عمل لإحياء زفاف في المملكة، ولكنها تتفاجأ بعد انتهاء الحفل بمنعها من السفر والعودة لمصر ممَّا يضطرها البقاء في ضيافة أهل العريس، لتحاول فرض سيطرتها وأطباعها على أهل البيت وتتوالى الأحداث في صورة اجتماعية مشوقة.

برومو مسلسل «من شارع الهرم إلى»

يذكر أنَّ برومو مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة كان قد حقق نسبة مشاهدات عالية قبل أن يبدأ العرض الفعلي لحلقاته في أول يوم من أيام شهر رمضان.

وفي العام الماضي، انتزعت هدى حسين إعجاب الجمهور العربي من خلال أدائها بطولة مسلسل ”كف ودفوف“، الذي عرض على شاشة قناة ”أم بي سي“ ومنصة ”شاهد“

من هي هدى حسين ؟

هدى حسين ممثلة عراقية مشهورة، نشأت ودرست في الكويت، حاصلة على شهادة في الأدب الإنجليزي من الجامعة العربية المفتوحة في الكويت عام 2010.

انتقلت أثناء غزو العراق للكويت إلى قطر، واستقرت فيها لفترة من الزمن. وتنتمي هدى حسين إلى عائلة مهتمة وعاملة بالفن؛ فأختها سعاد ممثلة ومذيعة في إذاعة الكويت، وشقيقتها نجاة كاتبة ومخرجة، وأختها ابتسام مساعدة مخرج، وأختها سحر ممثلة ومذيعة في إذاعة وتلفزيون قطر، وشقيقها عبدالكريم كان كاتبًا مسرحيًّا.

محطات في حياة هدى حسين

شاركت هدى حسين منذ طفولتها في العديد من البرامج والأعمال المسرحية الخاصة بالطفل، وقدمت فيما بعد أعمالًا فنية متنوعة عبر التلفاز والمسرح والإذاعة. بالإضافة إلى ذلك، شاركت هدى حسين في عدة مسلسلات وبرامج إذاعية ومنها «ليالي»، و«قلب حنون»، و«الأنسة رقية»، و«ليل وسراي»، و«مرايم»، و«البخت نايم»، و«نجوم القمة»، و«مغارة سمسم».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa