وزارة الدفاع تعلن وظائف شاغرة.. تعرف على التخصصات وخطوات التقديم

تخصصات وظائف وزارة الدفاع
تخصصات وظائف وزارة الدفاع

أعلنت وزارة الدفاع عن توفر فرص عمل للجنسين، في ظل سعي وزارة الدفاع لتوفير وظائف للشباب، وكشفت الوزارة عن التخصصات المطلوبة وطرق التقديم.

وظائف وزارة الدفاع

وكشفت وزارة الدفاع، ممثَّلة بالإدارة العامة للخدمات الصحية عن توفر 2945 وظيفة شاغرة، في مختلف التخصصات والمجالات للعمل في مختلف مناطق المملكة.

تخصصات وظائف وزارة الدفاع

وأوضحت وزارة الدفاع أن التخصصات المطلوبة في الوظائف الشاغرة المعلنة، تشمل الخدمات الصحية وتتضمن الطب والتمريض، والخدمات الطبية المساعدة، فضلًا عن تخصصات الصحة العامة وإدارة المستشفيات والتعليم الصحي، وصيانة الطائرات، والطيارين.

التقديم في وظائف وزارة الدفاع

ويمكن التقدم لوظائف وزارة الدفاع بداية من اليوم، وحتى يوم الجمعة 30 سبتمبر الموافق 4\3\1444 هـ.

ويكون التقدم لفرص عمل وزارة الدفاع إلكترونيًا، عبر الموقع الرسمي من هنا

عروض وزارة الدفاع في اليوم الوطني السعودي

جدير بالذكر أنه أعلنت وزارة الدفاع، أن القوات الجوية الملكية السعودية مستعدة للاحتفال باليوم الوطني الـ92، في سماء 14 مدينة بمختلف المناطق.

وذكرت وزارة الدفاع، أن الطائرات المشاركة في اليوم الوطني؛ تشمل: الطائرة (ف 15 إس) والطائرة تايفون، والطائرة تورنيدو والطائرة (ف 15 سي).

ونشرت وزارة الدفاع، عبر تويتر، فيديو يبين استعدادات القوات الجوية للاحتفال باليوم الوطني للمملكة، من خلال تجهيز الطائرات المشاركة وتلوينها ووضع شعار اليوم الوطني.

اليوم الوطني السعودي 92

تحتفل المملكة باليوم الوطني في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام، ويصادف اليوم الوطني السعودي بالهجري يوم الجمعة 27 صفر من عام 1444 الهجري، حيث تحيي السعودية اليوم الوطني الـ 92، تحت شعار " هي لنا دار".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa