وسط نوبة بكاء.. فارس كرم يحتفل مع جمهوره بمولوده الثاني

سبب خلاف فارس كرم وميريام فارس
سبب خلاف فارس كرم وميريام فارس

شارك الفنان اللبناني فارس كرم جمهوره لحظات بكائه فرحًا، بعدما رزق بمولوده الثاني، مع ابتعاد فارس كرم عن زوجته وعدم تواجده معها أثناء ولادتها.

فارس كرم يرزق بمولود

وأعلن فارس كرم عن مولوده الثاني، والذي أطلق عليه اسم "كرم"، تيمنًا بوالده، وتلقى فارس كرم خبر ولادة زوجته أثناء إقامته في المكسيك بسبب جدول حفلاته الفنية هناك،  وانشغاله بجولته الفنية “ستارز أون بورد”.

ابن فارس كرم

ونشر فارس كرم مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على تويتر، وهو يبكي أثناء تلقي خبر ولادة ابنه، وعلق على الفيديو قائلا :" ما أعظم نعمتك يا رب رجّعتلي اسم كرم على بيتي".

وحرص نجوم الفن في لبنان والجمهور على مباركة وتهنئة فارس كرم بمولوده والاحتفال به، ومن أبرز المهنئين الفنانة مايا دياب، وفريال يوسف وسعد رمضان.

الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس

وتأتي فرحة فارس كرم بنجله انفراجة لأزمته الأخيرة الدائرة بينه وبين النجمة ميريام فارس، والذي وصل إلى ساحة القضاء.

وبدأ الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس مع تنظيم حفل لهما ضمن فعاليات موسم جدة، يونيو الماضي، وظهر في الصورة الدعائية للحفل فارس كرم وبجواره ميريام فارس على اليمين.

وظهرت ميريام فارس وكأنها أمام فارس كرم في الصورة وأكبر منه، الأمر الذي أغضب فارس كرم، وأعلن انسحابه من الحفل، ثم ألغت الشركة المنظمة الحفل.

سبب خلاف فارس كرم وميريام فارس

وعلقت ميريام فارس على تصرف فارس كرم وانسحابه من الحفل، في تصريحات لها لبرنامج " انسايدر بالعربي" حيث قالت فارس خير الشباب ويمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا هوي منقرر في شركة بتقرر".

وعلق فارس كرم على تصريحات ميريام فارس قائلا :"مابدي رد ع نفسيات محمضة هيدي نفسيتها محمضة "، ليعلق المذيع قائلًا: "هالقد؟" فيرد كرم قائلا: “أي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة”.

ولم يصمت فارس كرم على ميريام فارس وتصريحاتها، و علق في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa