حورية فرغلي تكشف حقيقة ارتباطها بفنان شهير

حورية فرغلي تكشف حقيقة ارتباطها بفنان شهير
الفنانة المصرية حورية فرغلي

تعيش الفنانة المصرية حورية فرغلي حالة من النشاط الفني، بعد تعاقدها على 3 أعمال وانتظارها لعرض الجزء الثاني من مسلسلها أيام، فضلًا عن أنها كشفت حقيقة ارتباطها بفنان شهير.

نشاط فني لحورية فرغلي

كشفت حورية فرغلي تفاصيل أعمالها في المرحلة المقبلة، لافتة إلى أنها تعاقدت على 3 أعمال جديدة كما أنها تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل «أيام».

اقرأ أيضاً
حورية فرغلي تجري جراحة تجميلية ثالثة في أنفها لتأهيل العظام
الفنانة المصرية حورية فرغلي

أعمال حورية فرغلي الجديدة

وبحسب وسائل إعلامية مصرية، أعلنت فرغلي عن تعاقدها على مسلسلين وهما «المدينة الجامعية» مع حسن السيد ومسلسل «الخيط الرفيع»، كما تعاقدت على فيلم «الرجل الغامض» مع هاني وليم.

حقيقة ارتباط حورية فرغلي

كما أوضحت حورية حقيقة ارتباطها، بعد تداول أنباء على السوشيال ميديا بأنها في قصة حب مع فنان مشهور.

وقالت الفنانة حورية فرغلي، إنها لم ترتبط كما تم تداوله وأن التعليق الذي كتبته كان وصلة هزار مع الفنان محمد عيد، معلقة: «أنا مش مرتبطة ويوم ما ارتبط العالم كله هيعرف».

مسلسل أيام

وشاركت حورية فرغلي، ضمن أحداث مسلسل "أيام" بشخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطر للزواج من كبير الحارة وهو الفنان المصري رياض الخولي.

المسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، مي القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي ومحمد مغربي، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa