تسابيح مبارك.. مذيعة الحدث تودع جمهورها على الهواء

أثارت الإعلامية تسابيح مبارك الجدل بين جمهورها، وسط حالة من الحزن بعد إعلان تسابيح مبارك ترك قناة الحدث، لتترك شبكة MBC بعد أكثر من 13 عامًا، لمعت عبر شاشة القناة السعودية وذاع اسم تسابيح مبارك عبرها.

تسابيح مبارك وقناة الحدث

وودعت المذيعة تسابيح مبارك قناة الحدث، وكتبت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: «في وداع الحدث، كانت هذه آخر ساعاتي الإخبارية بعد سنوات أربع على هذه الشاشة التي كانت حدثاً في حياتي وغيرت في ما غيرت رفقة زملاء سعدت وتشرفت بالعمل معهم، ممتنة للجميع وشكراً للجميع وتمنياتي للجميع بالتوفيق

وشكراً للحدث».

اقرأ أيضاً
وفاة إعلامية مصرية بعد صراع مع السرطان.. وزوجها ينعاها بكلمات مؤثرة
تسابيح مبارك
اقرأ أيضاً
إعلامية كويتية تثير الجدل بصورة لياسمين عبد العزيز وابنتها
تسابيح مبارك

تسابيح مبارك في MBC

والتحقت المذيعة السودانية تسابيح مبارك بشبكة قنوات MBC كمراسلة في البداية، ووجهت الشكر للإعلامي أحمد القرشي إدريس في تغريدة لها عبر تويتر، وقالت خلالها تسابيح مبارك: «أستاذي قرشي.. شكراً لمنحي هذه الفرصة قبل ثلاثة عشرة عاماً ، أن أكون جزء من هذه العائلة مراسلة ميدانية بمكتب Mbcالخرطوم ومن وقتها وأنت موجود بنصحك وإرشادك، جتبقى Mbc والحدث حلمي الأول الذي سيبقى بقلبي فرحة أحملها معي لكل مكان».

تسابيح مبارك و Sky news

وأعلنت المذيعة السودانية تسابيح مبارك انتقالها لقناة Sky news، وغردت عبر تويتر قائلة: «رحلة مهنية جديدة سأبدأها عبر مؤسسة إعلامية إنتزعت مساحتها في فضاء الإعلام، هي خطوة أسأل الله فيها التوفيق والسداد، شكراً لكم جميعاً لمحبتكم ودعمِكُم، وقريباً ألقاكم على شاشة سكاي نيوز فكونوا على الموعد».

من هي تسابيح مبارك

لمع اسم تسابيح مبارك في الإعلام العربي، وهي سودانية الجنسية من مواليد 3 ديسمبر لعام 1988، في شمال الخرطوم، نشأت في السودان ثم هاجرت مع أسرتها إلى ليبيا.

تخرجت تسابيح مبارك من كلية الصحافة والإعلام في ليبيا، وعادت بعدها إلى السودان، لتبدأ مسيرتها في مجال الإعلام وتكمل مشوار والدها، الصحفي ومدرس الإعلام مبارك خاطر، كما أنها متزوجة من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق إبراهيم الميرغني.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa