ماذا تفعل في حالة عدم إيداع دفعة حساب المواطن؟.. البرنامج يوضح

إيداع دفعة حساب المواطن
إيداع دفعة حساب المواطن

أنهى حساب المواطن إجراءات إيداع الدفعة 66 من الدعم، فيما كشف الإجراءات المطلوبة في حالة عدم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين وكانت حالة الدفعة مدفوعة.

حساب المواطن

وأوضح برنامج حساب المواطن أنه في حال كانت الدفعة "مدفوعة" يرجى للمستفيد مراجعة البنك، والتأكد من عدم إيداع الدفعة، موضحا أنه في حال لم يتم الإيداع بإمكان المستفيد رفع طلب على صوتك مسموع واختيار نوع الطلب الرئيسي " المدفوعات " ونوع الطلب الفرعي "لم يتم استلام الدفعة"، وذلك من خلال هذا الرابط، واتباع الخطوات التالية:

  • إدخال البيانات المطلوبة كالاسم ورقم الجوال ورقم الهوية وتاريخ الميلاد.

  • اختيار نوع الطلب سواء إيقاف الحساب أو التسجيل أو الأهلية أو المدفوعات أو شكوى على موظف.

  •  شرح الطلب.

  • إرفاق ملف من خلال أيقونة الخدمة الإلكترونية.

  • إدخال رمز التحقق.

  • مراجعة البيانات وتأكيد صحتها والضغط على إرسال الطلب.

  • الاحتفاظ برقم الطلب للمتابعة فيما بعد.

دعم حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن، تفاصيل الدفعة الـ66 الخاصة لشهر مايو، وذلك بعد إيداعها في حسابات المستفيدين في الساعات الأولى من الأربعاء الماضي، حيث قال برنامج حساب المواطن عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن مبالغ دعم المستفيدين بلغت 3.6 مليار ريال، لـ11.1 مليون مستفيد وتابع، مشيرًا إلى 75% من المستفيدين تحصلوا على الدعم.

وكان حساب المواطن: «بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر مايو "شاملاً الدعم الإضافي" للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن وسيستمر حتى نهاية الأربعاء بإذن الله».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa