تطبيق واتساب يطلق ميزات سرية جديدة

واتساب يطلق ميزات جديدة
واتساب يطلق ميزات جديدة

يستعد تطبيق واتساب لإطلاق ميزات سرية لم جديدة لم تكن متاحة من قبل، فمن المخطط له أن يقوم بإطلاق جهة اتصال الدردشة الخاصة به حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إليه مباشرة.

وإلى الآن لم يعلن مالك شركة ميتا المالكة للتطبيق بعد عن أي شيء رسمي، لكن يفترض أن تكون المحادثة آلية تعمل بنظام الروبوت، بدلاً من أن يعمل بها بشر يستجيبون وفقًا لـ"العربية".

ميزات الواتساب الجديدة

فقد ظهرت لقطة شاشة مسربة على موقع "WABetaInfo، تبين حساب واتساب رسميًا مع علامة خضراء تم التحقق منها، حيث يفترض أن تحتوي الدردشات الرسمية دائمًا على علامة اختيار خضراء وعند التحقق منها، ولن يتم طلب المعلومات الشخصية أبدًا.

لكن ليس من الواضح متى يعتزم واتساب إطلاق الميزة الجديدة.

فتح واتساب على 4 أجهزة

وكذلك كان يدرس واتساب في الشهر الجاري إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين فتح التطبيق على 4 أجهزة في الوقت نفسه باستخدام نفس الحساب.

وأتاح واتساب الميزة الجديدة التي تسمى «الوضع المصاحب» في إصدار تجريبي لبعض المشتركين، وفقًا لـ"سكاي نيوز".

وعندما يقوم المستخدم بتثبيت التطبيق على هاتف جديد سيتيح له الاختيار إمكانية الارتباط بجهاز آخر عبر رمز الاستجابة السريعة.

يذكر أن تطبيق واتساب قد أطلق مؤخرًا عددًا من الميزات الجديدة للمستخدمين، ومنها إطلاق خدمة المجتمعات التي تتيح أعدادًا أكبر من مجموعات المناقشة وتنظيمها بشكل جيد، بما يصل إلى 1024 عضوًا في المناقشات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa