تجاوز الـ26 جنيهًا.. سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية

سعر الدولار أمام الجنيه
سعر الدولار أمام الجنيه

شهد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، ارتفاعًا ملحوظًا خلال الساعات الأخيرة، ليصل إلى أعلى المستويات في البنوك، متخطيا الـ 26 جنيهًا في البنوك المصرية بعد دقائق قليلة من الشهادة التي طرحها البنك الأهلى المصري وبنك مصر بعائد سنوي 25%

أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية

سجلت أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في مصرف أبوظبي، ارتفاعًا كبيرًا في البنوك ليصل إلى 26 جنيه للبيع، و25.95 جنيه للشراء، بينما قفز سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في بنك التجاري الدولي CIB، ليصل إلى أعلى مستوى في التاريخ عند 25.31 جنيه للشراء 25.41 جنيه للبيع.

أسعار صرف الدولار في بنك مصر والمشرق

ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم في بنك مصر، ليسجل 25.60 جنيه للشراء 25.65 جنيه للبيع، كما سجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم ارتفاعًا في بنك المشرق ليصل إلى أعلى سعر له في التاريخ عند 25.90 جنيه للشراء، و26 جنيها للبيع.

وفي بنك الإسكندرية؛ ارتفع سعر الدولار إلى 25.60 جنيه للشراء، 25.70 جنيه للبيع، كما ارتفعت أسعار الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي، ليسجل 25.90 جنيه للشراء، و26 جنيها للبيع.

تفاصيل شهادة الادخار بالبنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري، في بيان له اليوم 4 يناير 2023، طرح شهادة ادخار أجل سنة بفائدة مرتفعة تصل إلى 25% بداية من اليوم الأربعاء.

وأوضح البنك، في البيان، أنه تم طرح الشهادة بعائد سنوي ثابت لمدة سنة بعائد 25%؜ تصرف في نهاية المدة، وكذلك شهادة بنسبة 22.5% سنويا بدورية شهرية لصرف العائد وذلك اعتبارا من اليوم.

بنك مصر وشهادة الـ25 %

وكذلك قرر بنك مصر، ثاني أكبر بنك حكومي في مصر، طرح شهادة ادخارية مدتها عام واحد بفائدة 25%، تصرف بنهاية المدة، أو فائدة 22.5% تصرف شهريا.

وقال بنك مصر، في بيان اليوم الأربعاء 4 يناير 2023، إن تلك الشهادة تم توفيرها منذ بداية عمل اليوم في كافة فروع البنك وجميع القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa