بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الموسيقار المصري الراحل محمد سلطان

محمد سلطان
محمد سلطان

رحل عن عالمنا أمس الموسيقار المصري محمد سلطان، بعدما ترك وراءه تاريخًا حافلًا من الأفلام والأغاني المصرية الشهيرة.

وحرص عدد كبير من الفنانين المصريين على نعي الموسيقار محمد سلطان وأشهرهما فيفي عبده والناقد طارق الشناوي.

فيفي عبده تنعى محمد سلطان

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة للموسيقار الراحل وعلقت عليها قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله الموسيقار الكبير محمد سلطان، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة، ويصبر أهله وأحبابه برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

لطيفة تنعى محمد سلطان

كما نعت النجمة لطيفة، الموسيقار الراحل محمد سلطان، بعدما نشرت صورة برفقته عبر حسابها على تويتر، وكتبت لطيفة، قائلة: «الله يرحمك يا أطيب وأرقى فنان عرفته في حياتي يا فنان يا كبير قوي محمد سلطان من مثلك وبتاريخه الفني الرائع لا يموت إنا لله وانا اليه راجعون».

نقابة المهن الموسيقية تنعى محمد سلطان

من ناحية أخرى نعى مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية، برئاسة النقيب مصطفى كامل، ببالغ الحزن، الموسيقار الكبير الفنان محمد سلطان، وتتخذ النقابة الآن كل الإجراءات برئاسة الفنان مصطفى كامل والفنانة نادية مصطفى والفنان حلمي عبد الباقي؛ من أجل تحديد مكان عزاء يليق بقيمة الراحل الموسيقار الكبير محمد سلطان.

من هو محمد سلطان؟

محمد سلطان ملحن وممثل مصري عرف في البداية كممثل، ولد في الإسكندرية عام 1937، وحصل على ليسانس الحقوق عام 1960، بعد أن ترك الكلية البحرية، واتجه إلى التمثيل وتزوج من الفنانة فايزة أحمد ولحن لها أشهر أغانيها منها «غريب يا زمان، رسالة إلى امرأة، قاعد معايا، اخد حبيبي»، وشارك الموسيقار فريد الأطرش بالتمثيل في فيلم يوم «بلا غد» عام 1962 من إخراج بركات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa