Menu

القوة الزرقاء تهز أرجاء الدرعية

في الاحتفال التاريخي بأبطال آسيا

بفريق الهلال بطل دوري أبطال آسيا لكرة القدم. واحتشدت الجماهير في المكان المخصص لإقامة الحفل وهزت أرجاء المكان بهتافاتهم وأهازيجهم، ورددت الجماهير الهلالية هتاف
القوة الزرقاء تهز أرجاء الدرعية
  • 129
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بفريق الهلال بطل دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واحتشدت الجماهير في المكان المخصص لإقامة الحفل وهزت أرجاء المكان بهتافاتهم وأهازيجهم، ورددت الجماهير الهلالية هتاف: «العالمية سهله عليا»

وشارك نجوم الهلال جماهيرهم فرحة الفوز بالنجمة الآسيوية السابعة؛ حيث احتفل الحضور بالانجاز الوطني الكبير.

ووصل لاعبو الهلال إلى ميدان الدرعية لحضور الحفل المخصص للفريق، بعدما انتقلوا   من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، إلى ميدان الدرعية في حافلات مكشوفة في طريقهم إلى ميدان الدرعية للاحتفال.

حفل تاريخي

وبمجرد ظهور لاعبي الهلال على المسرح، عم التصفيق المكان وبدأت أصوات الجماهير تتعالى بالهتافات، ليوثق اللاعبون المناسبة بجوالاتهم، بعدها بدأ حفل الدرعية وسط ترحيب وحفاوة كبيرة من الجماهير  .

القائد يدشن الحفل

ودشن الحفل قائد فريق الهلال محمد الشلهوب، قائلًا: «ألف مبروك للجماهير ونشكرهم على الاستقبال الأسطوري، وحلاوة البطولة الآسيوية تكمن في صعوبتها» .

ويعتبر محمد الشلهوب أكثر لاعب هلالي توج بألقاب آسيوية رفقة الهلال؛ حيث يعد لقب دوري أبطال آسيا هو البطولة الرابعة له آسيويًا رفقة الزعيم من إجمالي سبع بطولات  حققها الهلال.

 ومع بداية الحفل، تحدث الشلهوب للجماهير الهلالية، وقال: «يعطيكم العافية وألف شكر على دعمكم وتشجيعكم لنا دائمًا،  شكرًا لكل من ساهم في تحقيق الإنجاز من الجهاز الفني وهذا إنجاز للوطن وإنجاز لكم خاصة».

بعدها توالت الكلمات من لاعبي الفريق والجهاز الفني للهلال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك