Menu

الكويت تفشل في فك عقدة عمان في كأس الخليج

الأزرق خسر بثنائية المقبالي من ركلتي جزاء

 هز عبدالعزيز المقبالي الشباك مرتين من علامة الجزاء في الشوط الأول، ليقود عُمان حاملة اللقب إلى الفوز 2-1 على الكويت في خليجي 24 اليوم السبت. تقنية الفار وافت
الكويت تفشل في فك عقدة عمان في كأس الخليج
  • 451
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 هز عبدالعزيز المقبالي الشباك مرتين من علامة الجزاء في الشوط الأول، ليقود عُمان حاملة اللقب إلى الفوز 2-1 على الكويت في خليجي 24 اليوم السبت.

تقنية الفار

وافتتح المقبالي التسجيل في الدقيقة 16 بعد أن احتاج الحكم القطري خميس المري إلى استشارة حكم الفيديو المساعد ليحتسب ركلة جزاء، ثم ضاعف المهاجم النتيجة من علامة الجزاء أيضًا في الدقيقة 32 بعد سقوطه داخل المنطقة عقب مخالفة من الحارس حميد القلاف.

وقلص يوسف ناصر الفارق للمنتخب الكويتي صاحب الرقم القياسي في الفوز بكأس الخليج بعشرة ألقاب، في الدقيقة 78، لكن عُمان صمدت لتحقق انتصارها الأول في البطولة المقامة في قطر.

انفراد بالصدارة

ورفع المنتخب العماني رصيده إلى 4 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة انتظارًا لما ستسفر عنه المباراة الثانية في المجموعة اليوم بين المنتخبين السعودي والبحريني.

وتجمد رصيد المنتخب الكويتي عند 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بعدما فاز على نظيره السعودي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة التي شهدت تعادل المنتخبين العماني والبحريني سلبيًّا.

خطوة مهمة

وقطع المنتخب العماني لكرة القدم خطوة مهمة للغاية على طريق الدفاع عن لقبه الخليجي بفوزه الثمين 2-1 على نظيره الكويتي، اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة الحالية (خليجي 24) في قطر.

وفشل المنتخب الكويتي مجددًا في تحقيق أي فوز على عمان في بطولات الخليج منذ 1998.

وتلتقي السعودية والبحرين في المباراة الأخرى بالمجموعة في وقت لاحق اليوم السبت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك