Menu


فيديو.. محمد هنيدي يعيد غناء «كامننا» بطريقة جديدة

كشف حقيقة مرضه

فيديو.. محمد هنيدي يعيد غناء «كامننا» بطريقة جديدة
  • 54
  • 0
  • 0
فريق التحرير
13 شعبان 1441 /  06  أبريل  2020   03:52 م

تصدر الفنان المصري محمد هنيدي، محركات البحث المختلفة، بعدما ظهر في أحد البرامج التليفزيونية، وهو يعيد إحدى الأغنيات الخاصة به بطريقة جديدة.

محمد هنيدي و«كامننا»
غنى الفنان محمد هنيدي أغنيته الشهيرة «كامننا»، خلال حلوله ضيفًا على برنامج «كاربول كاريوكي» مع الإعلامي هشام الهويش وذلك بعد 23 عامًا من عرضها.

وأغنية «كامننا» غناها الفنانان محمد فؤاد ومحمد هنيدي، ضمن أحداث فيلم «إسماعيلية رايح جاي» الذي عُرض عام 1997.

مرض محمد هنيدي

اضطر الفنان محمد هنيدي للاعتراف بتفاصيل مرضه لأول مرة، بعد اتهامه بكسر الحجر المنزلي المفروض بسبب فيروس كورونا، والخروج في الوقت الذي يُطلب فيه من الجميع التزام بيوتهم.

بدأت القصة، عندما نشر محمد هنيدي صورة له من أمام البحر، وعلق عليها قائلًا: «شوفت البحر فقلت آخد معاه صورة للذكرى، اشوفك قريب يا حبيبي».

 تفاعل متابعوه بقوة مع صورته المفاجئة فسأله الكثيرون عن سبب تركه للمنزل، بينما طالبه آخرون بالالتزام بالحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

محمد هنيدي يكشف حقيقة مرضه

وكشف هنيدي حقيقة الصورة؛ حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الصورة كانت من شهر وملتزمون بالحجر الصحي بس في السرير بسبب ميكروب في المعدة».

هنيدي يتفاعل مع مسلسل «لا كاسا دي بابيل»

وتفاعل الفنان المصري مع مسلسل «لا كاسا دي بابيل» الذي يعرض في الوقت الحالي؛ حيث لقى تعليقه الكثير من التفاعل عبر وسائل التواصل المختلفة.

محمد هنيدي نشر صورة للضابطة المكلفة بالقبض على «عصابة البروفيسور» قائلًا: «نفسي اجيبها من شعرها، بعد مشاهدة الموسم الرابع من لاكاسا قبل عرضه».

اقرأ أيضا:

بعد تشابه الكثير من الأحداث والملابسات.. نصائح مهمة من أبطال فيلم «كونتيجن» لمواجهة فيروس كورونا

المطربة البريطانية دافي تكشف تفاصيل تعرضها للاغتصاب

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك