Menu

استقبال نجوم الزعيم بالورود بمطار الملك خالد الدولي

رئيس الهيئة ورؤساء الهلال السابقون في مقدمة مستقبِلي الأبطال

وصلت منذ قليل، بعثة فريق الهلال، إلى مطار الملك خالد بالرياض، قادمة من اليابان، عقب الحصول على لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخ الزعيم.  وكان رئيس ال
استقبال نجوم الزعيم بالورود بمطار الملك خالد الدولي
  • 475
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصلت منذ قليل، بعثة فريق الهلال، إلى مطار الملك خالد بالرياض، قادمة من اليابان، عقب الحصول على لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخ الزعيم.

 وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي، في مقدمة مستقبِلي بعثة الزعيم فور وصولهم المطار.

وحرص العديد من الشخصيات الهلالية على الحضور لاستقبال الأأبطال في صالة المطار؛ حيث وجِدَ الأمير الوليد بن طلال والأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي ورئيس الهلال السابق، وأيضًا وجِد الأمير عبد الرحمن بن مساعد في استقبال البعثة .

 كما حضر وجه السعد، الأمير نوّاف بن سعد لاستقبال الأبطال العالميين والأمير عبدالله بن نايف والأمير سلطان بن نايف، وأيضًا والد رئيس الهلال سعد بن نافل وحفيده فيصل العجمي .

 كما احتشد آلاف من الجماهير الهلالية لاستقبال لاعبي فريقها المتوجين أبطالًا للقارة الصفراء .

" من المطار لحفل الدرعية "

وتوجَّه الفريق بعد وصوله الرياض إلى ميدان الدرعية  لحضور حفل هيئة الرياضي الذي أعلنت عنه فور تتويج الهلال باللقب الآسيوي .

وسيبدأ حفل فريق نادي الهلال عند الساعة 7:30 من مساء اليوم في الدرعية.

كما احتشد عدد كبير من الجماهير الزرقاء في ميدان الدرعية لحضور حفل الفريق؛ حيث وصل عدد التذاكر المباعة 25 ألف تذكرة .

" حفل البوليفارد"

 كما وعد رئيس هئية الترفية ورئيس لجنة موسم الرياض المستشار تركي آل الشيخ بحفل مماثل اححتفاء بلاعبي الهلال يقام  في الخميس المقبل بمنطقة البوليفارد .

ودعا آل الشيخ، كل رموز النادي إلى حفل الخميس المقبل تكريمًا لنادي الرياض.

وقال «آل الشيخ»، مغردًا عبر حسابه في تويتر: «كل رؤساء نادي الهلال الكرام وأصحاب السمو والإخوان أعضاء الشرف، ونجوم وأساطير النادي السابقين.. معزومون في حفل يوم الخميس وستوجَّه لهم دعوة رسمية»،وسيحيي الحفل رابح صقر وحسين الجسمي وماجد المهندس وراشد الفارس.

وتوج فريق الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني 2 /صفر .

" اكمال عقد مونديال الاندية "

وأكمل الهلال عقد المشاركين في مونديال الأندية الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 11 إلى 21  ديسمبر المقبل.

كما منح الهلال الكرة السعودية لقبها الخامس في بطولات دوري أبطال آسيا؛ حيث توج الفريق باللقب الآسيوي في عامي 1992 و2000 فيما توج به اتحاد جدة في 2004 و2005، ومنذ ذلك الحين عاند الحظ الأندية السعودية أكثر من مرة رغم اقترابها من اللقب وبلوغ النهائي عدة مرات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك