«منشآت» تُطلق فعاليات «أسبوع الصحة» للتعريف بالفرص الاستثمارية بالقطاع الصحي

الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»
الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»

أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، فعاليات «أسبوع الصحة» في مراكز دعم المنشآت بمدينتي الرياض والمدينة المنورة ومحافظتي الخبر وجدة؛ بهدف تسليط الضوء على الفرص الواعدة في القطاع الصحي.

وأوضحت (منشآن) أنَّ الفعاليات تستهدف منظومة وزارة الصحة والمنشآت العاملة في هذا القطاع، لعرض تجاربهم الناجحة ومسيرتهم في التغلب على التحديات التي واجهتهم.

وتتضمن الفعاليات 27 لقاءً حضوريًا وافتراضيًا بمشاركة عددٍ من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة؛ بهدف التعريف بالفرص الاستثمارية والمبادرات الحكومية التي تخدم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة العاملة بمجال الصحة.

يشار إلى أن (منشآت) تقدم حزمة من البرامج والمبادرات المتخصصة لدعم القطاع الصحي؛ بهدف رفع مستوى الوعي بفرص القطاع من خلال إقامة الورش والندوات واللقاءات والجلسات النقاشية مع المسؤولين وصنّاع القرار.

وتأتي فعاليات «أسبوع الصحة» ضمن أعمال (منشآت) الهادفة إلى تحسين أداء المنشآت الصحية ومساعدتها على مواكبة كل جديد في هذا القطاع الحيوي من خلال معرفة التحديات بشكل دقيق؛ لتوفير الحلول المناسبة لها، وعرض مجموعة من المميزات والتسهيلات بما يتناسب مع نشاط هذه المنشآت.

إضافة إلى تعزيز الإنتاجية والتنافسية في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى أسواق جديدة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa