كاتب صحفي: هناك تناغم بين السعودية وفرنسا بشأن كثير من القضايا

أكد الكاتب الصحفي جاسر الجاسر، اليوم الجمعة، أن هناك تناغم بين السعودية وفرنسا بشأن كثير من القضايا، مشيرًا إلى أن باريس قد تقوم بدور بشأن ملف طهران النووي.

وقال «الجاسر»، خلال لقائه مع فضائية «العربية»، إن الخطاب الفرنسي أصبح أكثر إيجابية مع الملف النووي الإيراني، منوها لدور فرنسا في لبنان ومواجهة حزب الله وتشجيع الأطراف السياسية في الانخراط بمنظومة خارج إطار حزب الله.

اقرأ أيضاً
ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس الفرنسي عقب مغادرته باريس
ولي العهد يلتقي ماكرون

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، التقى في العاصمة الفرنسية باريس، أمس الخميس، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وفور وصول سمو ولي العهد قصر الإليزيه، كان في استقباله الرئيس الفرنسي الذي رحب بسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في فرنسا، متمنيًا له ومرافقيه طيب الإقامة، فيما عبر سمو ولي العهد عن سعادته بهذه الزيارة.

وأقام الرئيس الفرنسي مأدبة عشاء تكريمًا لسمو ولي العهد، وعقد الأمير محمد بن سلمان والرئيس إيمانويل ماكرون اجتماعاً موسعًا بحضور وفدي البلدين.

اقرأ أيضاً
ولي العهد يلتقي ماكرون ويعقدان اجتماعًا موسعًا بقصر الإليزيه
ولي العهد يلتقي ماكرون

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية شكر للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إثر مغادرته باريس بعد زيارة رسمية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa