تطبيق أحكام بعض مواد نظام المنافسات والمشتريات الحكومية وتعديل بعضها

وزيـر المالية محمد بن عبدالله الجدعان
وزيـر المالية محمد بن عبدالله الجدعان

نشرت صحيفة «أم القرى»، في عددها الصادر اليوم الجمعة، قرار وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان، بتطبيق أحكام بعض مواد نظام المنافسات والمشتريات الحكومية والموافقة على تعديل بعضها.

وبحسب القرار الذي نشرته أم القرى، فإنه تقرر تطبيق أحكام المادة (السابعة والستين) من نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم (م/128) وتاريخ 13 /11 /1440هـ، على الأعمال والمشتريات التي طُرحت أو أُبرمت عقودها قبل نفاذه.

ونصت المادة الثانية من القرار على: تطبق أحكام المادتين (الحادية عشرة بعد المئة) و(السابعة والعشرين بعد المئة) من اللائحة التنفيذية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية على الأعمال والمشتريات التي طُرحت والعقود التي أُبرمت قبل نفاذ نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم (م/128) وتاريخ 13 /11 /1440هـ.

فيما نصت المادة الثالثة على: الموافقة على تعديل المادتين (الحادية عشرة بعد المائة) و(السابعة والعشرين بعد المائة) من اللائحة التنفيذية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية وفقاً للصيغة المرافقة لهذا القرار.

أما المادة الرابعة والأخيرة فنصت على: يبلّغ هذا القرار إلى من يلزم لتنفيذه والعمل بمقتضاه ابتداءً من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa