سفير المملكة لدى القاهرة: العلاقات مع مصر تشهد طفرة في عهد الملك سلمان وولي العهد

قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، أسامة نقلي، إن العلاقات بين المملكة ومصر تشهد طفرة حاليا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، وفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وأضاف سفير المملكة في مداخلة مع برنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية"، الثلاثاء، أن زيارة ولي العهد إلى القاهرة تعكس عمق ومتانة العلاقات التاريخية بين البلدين، وتعكس حجم التعاون القائم بينهما، كما تعكس الروابط الأخوية التي تجمعهما على المستويين الرسمي والشعبي.

اقرأ أيضاً
البيت الأبيض: بايدن يتطلع لإجراء حوار مع خادم الحرمين وولي العهد
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ـ أسامة نقلي
اقرأ أيضاً
الرئيس المصري يستقبل ولي العهد في قصر الاتحادية
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ـ أسامة نقلي

وأكد سفير المملكة لدى القاهرة أن العلاقات السعودية المصرية تاريخية وتشهد تطورا على مدار العصور والعهود السابقة، وتشهد الآن طفرة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، وفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

واستقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم، في قصر الاتحادية.

وأقيمت مراسم استقبال رسمية احتفاء بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعُزف السلام الوطني لكلا البلدين السعودية ومصر.

ومن المنتظر أن يتضمن اللقاء بين الرئيس المصري وسمو ولي العهد، عقد مباحثات ثنائية، تتناول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa