سفارة المملكة
سفارة المملكة

السفارة لدى الفلبين: ارتداء الكمامة «اختياري» بالأماكن الخارجية

وجهت سفارة المملكة لدى الفلبين، تنويهًا للمواطنين والزائرين، بأن ارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا، أصبح «اختياريًا» في الأماكن الخارجية فقط، وما زال ملزما بالأماكن الداخلية.

وذكرت السفارة –عبر تويتر- أن الحكومة الفلبينية، أعلنت عن إصدار أمر تنفيذي يسمح بالارتداء «الاختياري» للكمامة في الأماكن الخارجية فقط.

وأضافت السفارة، أنه لا يزال الأمر التنفيذي الذي يشترط ارتداء الكمامة في المؤسسات الداخلية أو الخاصة والأماكن المغلقة، ساريا، وذلك بموجب قانون الطوارئ الذي يمتد إلى نهاية العام الحالي ٢٠٢٢م.

وكانت السفارة لدى الفلبين، وجهت تنويهًا هامًا للمواطنين، في وقت سابق، بضرورة تسجيل جوازات سفرهم لدى موقع وزارة الخارجية.

وذكرت السفارة، أنها تود أن توضح لجميع المواطنين الموجودين في الفلبين (المقيمين والطلبة والزائرين) بضرورة تسجيل جوازاتهم ومعلوماتهم من خلال موقع وزارة الخارجية السعودية الإلكتروني.

كما تأمل السفارة من المواطنين المقيمين والطلبة، بضرورة إرسال ما يثبت إقامتهم أو دراستهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بقسم شؤون السعوديين: saudisphemb@mofa.gov.sa، وذلك بعد أن يتم التسجيل من خلال موقع وزارة الخارجية الإلكتروني.

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa