لأول مرة في المملكة.. "شريك ذا ميوزيكال" العرض الموسيقي الأروع و الأكثر رواجًا على مسرح إثراء

لأول مرة في المملكة.. "شريك ذا ميوزيكال" العرض الموسيقي الأروع و الأكثر رواجًا على مسرح إثراء

يستضيف مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) ولأول مرة في المملكة العربية السعودية؛ العرض المسرحي الموسيقي الأكثر رواجًا في العالم "شريك  ذا ميوزيكال"، والذي تقدمه مجموعة "دريم وركس للأعمال المسرحية" و"برودواي للترفيه" على مسرح إثراء.

 وهو عرض مستلهم من فيلم "شريك" الشهير الحائز على جائزة الأوسكار، حيث تعود الشخصية المحبوبة مجددًا من خلال هذا العرض، ليلتقي الزوار بجميع الشخصيات التي يحبونها من الفيلم الشهير، وذلك ابتداءً من 18 جمادى الآخرة وحتى 6 رجب 1444ه الموافق ( 11-28 يناير 2023م)، إذ يعد هذا العرض المشوق واحدًا من باقة العروض المسرحية العديدة التي يقدمها مركز "إثراء" في سبيل تعزيز حس الفضول الثقافي والمعرفي لدى الزوار، والاطلاع على العديد من الثقافات المختلفة.

كما سيكون الحضور على موعد مع العرض الموسيقي المشوّق "شريك  ذا ميوزيكال"، والذي يستمر زُهاء تسعون دقيقة يتخللها أجواء من الفرح والشغف تناسب جميع أفراد العائلة، حيث يقع المشاهدون في حب كافة شخصيات المملكة السحرية المفضلة لديهم، والتيسيتم تجسيدها على خشبة مسرح إثراء بحضور كل الشخصيات  الأخرى الخيالية التي لطالما تعلقوا بها.

تأتي المسرحية الموسيقية من تأليف ديفيد ليندسي أباير والحائز على جائزة بوليتزر ، فيما تكون الموسيقى الساحرة والتي تميز العرض من تأليف آوليفر الحائز على جائزة جانين تيسوري، إذ تم تصميم اللوحات الأدائية لعرض "شريك ذا ميوزيكال"من قبل هانا مكفارلين وإخراج نيك ويلكنسون، أمّا الأزياء فهيمن تصميم تيم هاتلي الحائز على جائزة توني.

الجدير بالذكر أن مجموعة "برودواي انترتينمنت جروب" كانت قد قدمت باقة من العروض التي تدمج بين الإنتاج الفنّي والتوزيع والترفيه، من خلال عدد من المقرات والمقدمين العالميين، كما نجحت بالتوسع في الشرق الأوسط وجنوب ووسط آسيا وأوروبا الشرقية. ومما يبدو لافتًا أن تشمل الإنتاجات السابقة للمجموعة تتضمن: شبح الأوبرا، الأمير الصغير، ساحر أوز، الجميلة والوحش، سستر آكت، إفيتا وكاتس لآندرو لويد ويبر، الأجنحة المتكسرة، ثريلر! العرض الحي،  فورميدابل، سبامالوت، شريك ذا ميوزيكال، كينكي بوتس، ذي إلوسينستس، وعداء الطائرة الورقية.

فيما ستتاح الفرصة للزوار لحجز تذاكرهم والاستمتاع بالعرض الأكثر رواجًا في العالم عبر الموقع الإلكتروني لمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)  www.ithra.com.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa