الأهلي والرائد.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الأهلي والرائد.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
الأهلي والرائد في مهمة لا تقبل أنصاف الحلول

يتأهب فريق الأهلي لخوض اختبار صعب أمام ضيفه الرائد، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي.

ويُنقل الصراع المثير بين الأهلي والرائد عبر قناة SSC 6 ، الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بتعليق فهد العتيبي، حيث تبدو الظروف مواتية لمتابعة وجبة كروية دسمة، في ظل دوافع الطرفين لخطف النقاط الثلاث غير منقوصة، في ظل الصراع المحموم للهروب من القاع.الأهلي

اقرأ أيضاً
«الانضباط» تُلزم الأهلي بدفع مليوني ريال للفيصلي.. ومهلة 30 يوم للسداد
الأهلي والرائد في مهمة لا تقبل أنصاف الحلول

الأهلي والرائد.. في مهمة الافلات من الهبوط

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة بعيدًا عن أقرب المهددين بالهبوط، حيث يبدو في وضعية مأساوية لا يتناسب مع تاريخ الراقي العريق، بعدما حقق 6 انتصارات فقط من 28 جولة، مقابل 13 تعادلًا، وتكبّد 9 هزائم.

ويبدو الرائد هو الأخر في موقف لا يحسد عليه، حيث يأتي ضمن المهددين بالهبوط بالتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، في لعبة الكراسي الموسيقية المتواصلة، جمعها من الفوز في 8 مباريات، مقابل 6 تعادلات، بينما تلقى 14 هزيمة حتى الآن.

اقرأ أيضاً
حكام مباريات اليوم.. تشيلي لموقعة الفتح والهلال وراموس يدير قمة الاتحاد والاتفاق
الأهلي والرائد في مهمة لا تقبل أنصاف الحلول

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والرائد

ولن يخرج التشكيل المتوقع لأخضر جدة، عن، محمد الربيعي في حراسة المرمى، خلف الثالوث محمد خبراني، طلال العبسي، عبدالباسط هندي، وينشط في الوسط؛ علي مجرشي، محمد المجحد، فيليب براداريتش، إزجان أليوسكي، ويتولى المهام الهجومية؛ هيثم عسيري، كارلوس إدواردو، عبدالرحمن غريب.

ويحتفظ روبرت سيبولدي، بالعديد من الأوراق الرابحة القادرة على صناعة الفارق في المباراة، في وجود، المخضرم عمر السومة، وأيمن يحيى، وزياد الجهني، وعلي الأسمري، وسلمان المؤشر، وحسين المقهوي، وياسر المسيليم، وفهد الحمد، وعبدالله المقرن.

وفي معسكر الرائد، يبحث الضيف عن العودة إلى القواعد بالفوز ولا شيء أخر، حيث يعتمد جواو بيدرو على تكتيك 3-4-3، من أجل تطبيق الضغط العالي على دفاع الأهلي، الذي لم يظهر في أفضل حالاته في المباريات الأخيرة.

اقرأ أيضاً
ناقد رياضي: 3 أسباب وراء ضياع الصدارة من يد الاتحاد
الأهلي والرائد في مهمة لا تقبل أنصاف الحلول

ولن يخرج تشكيل الرائد المتوقع للمباراة عن، ياجو هيريرين في حراسة المرمى، وثالوث الخط الخلفي عبدالله الشنقيطي، رينيه سانتوس، محمد سالم، ورباعي الوسط؛ محمد الدوسري، إدواردو هنريكي، سلطان الفرحان، خالد الخثلان، وفي الأمام؛ محمد فوزير، إيدير، وأحمد الزين.

ويمتلك جواو بيدرو بعض القطع المؤثرة على رقعة المباراة، بتواجد عبدالمحسن قحطاني، يحيى الشهري، عوض خميس، رائد الغامدي، كريم البركاوي، عبدالله الفهد، أحمد الرحيلي، نايف هزازي، عبدالله مجرشي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa