حكام مباريات اليوم.. تشيلي لموقعة الفتح والهلال وراموس يدير قمة الاتحاد والاتفاق

حكام مباريات اليوم.. تشيلي لموقعة الفتح والهلال وراموس يدير قمة الاتحاد والاتفاق
روبرتو توبار يدير قمة الهلال ضد الفتح

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن حُكام منافسات اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي، والتي تشهد على 8 مباريات هامة في الصراع المثير على طول الجدول ما بين حسم الصدارة أو الهروب من مناطق الخطر، على رأسها الموعد المرتقب الذي يجمع المتصدر الهلال مع مضيفه الفتح.

وأعلن اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن اختيار طاقم تشيلي لإدارة موقعة ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضة، بين الهلال ومضيفه الفتح، بقيادة روبرتو توبار، ويعاونه كل من؛ كريستيان شيمان، وكلاوديو ريوس، ويقوم عبدالله الحربي بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون أنجيلو هيرموسيلا حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده عبدالرحيم الشمري.

اقرأ أيضاً
التاريخ يساند الاتحاد أمام الاتفاق.. والكوماندوز يطمح في ترويض النمور
روبرتو توبار يدير قمة الهلال ضد الفتح

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، تضبط صافرة المكسيكي سيزار راموس، مباراة الاتحاد أمام مضيفه الاتفاق، يعاونه ألبيرتو مورين، ميجيل هيرنانديز، والحكم الرابع محمد السماعيل، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو أدوناي إسكوبيدو، على أن يعاونه إبراهيم الدخيل مساعدًا لـ«الفار».

وعلى ميدان مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يدير الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، موقعة الأهلي أمام ضيفه الرائد، بمساعدة الثنائي؛ جوان بابلو بيلاتي، ودييجو بونفا، والحكم الرابع سامي الجريس، فيما يقود ماورو فيجليانو غرفة الفار، بمعاونة محمد الحنفوش.

اقرأ أيضاً
علي الحبسي: لن تحدث أي مفاجآت.. الهلال سيحسم الدوري
روبرتو توبار يدير قمة الهلال ضد الفتح

وفي مدينة بريدة، يُدير ماجد الشمراني مباراة التعاون أمام ضيفه الشباب، في المباراة التي تُقام عند الساعة التاسعة مساء اليوم، بمساعدة الثنائي بدر الشمراني، سعد الشبرمي، والحكم الرابع محمد القرني، فيما يضبط غرفة «الفار» عبدالله الشهري، بمعاونة محمد وزي.

وفي الرس، يتولى محمد الهويش مهمة إدارة مباراة النصر أمام مضيفه الحزم، أول الهابطين رسميًا إلى الدرجة الأولى، بمعاونة خلف الشمري، وياسر السلطان، ويتولى عبدالصمد بكرى، مهمة الحكم الرابع، فيما يقود خالد صلوي غرفة الفار، بمساعدة سلطان العيكري.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يلعب أبها أمام ضيفه الفيحاء، تحت صافرة خالد الطريس، ويعاونه هشام الرفاعي ومفرح آل حسن، إلى جانب محمد البريدي حكمًا رابعًا، ومحمد الحربي حكمًا لتقنية الفار، ويساعده خالد الجهني.

اقرأ أيضاً
ناقد رياضي: 3 أسباب وراء ضياع الصدارة من يد الاتحاد
روبرتو توبار يدير قمة الهلال ضد الفتح

ويحل الطائي ضيفًا على الفيصلي، تحت إدارة تحكيمية من جانب البيروفي كيفين أورتيجا، والثنائي المساعد على الخطوط، مايكل أور، وخيسوس سانشيز، وعبدالله الخربوش حكمًا رابعًا، فيما يتواجد فيكتور كاريلو في غرفة الفار، رفقة عمر الجمل مساعدًا.

وتقام مباراة الباطن ضد ضمك بإدارة تحكيمية وطنية، بقيادة سلطان الحربي، ويساعده الثنائي محمد العبكري، وأحمد العتيق، فيما يقود عبدالله العويدان بمهام الحكم الرابع، ويتولى أحمد الرميخاني غرفة الفار، بمعاونة عماد عسكر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa