علي الحبسي: لن تحدث أي مفاجآت.. الهلال سيحسم الدوري

علي الحبسي: لن تحدث أي مفاجآت.. الهلال سيحسم الدوري
علي الحبسي يراهن على حسم اللقب لصالح الهلال

أكد أسطورة الكرة العمانية علي الحبسي، حارس مرمى فريق الهلال السابق، أن دوري المحترفين السعودي لن يشهد مزيدًا من المفاجآت على صعيد صراع المقدمة، مشددًا على أن الزعيم سيحسم اللقب للموسم الثالث تواليًا.

ويترقب فريق الهلال مهمة شاقة خارج الديار أمام مضيفه الفتح، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضاً
مواعيد مباريات اليوم.. الهلال يطارد التتويج في الهفوف والاتحاد يخشى صحوة الكوماندوز
علي الحبسي يراهن على حسم اللقب لصالح الهلال

وأوضح الحبسي، في تصريحات عبر قناة «ملعب SBC»، قبل قص شريط الجولة قبل الختامية، أنه لا يتوقع أن ينجح الفتح في تكرار الفوز على الهلال في الموسم الجاري، وتحقيق مفاجأة مثيرة في الأنفاس الأخيرة، لافتًا إلى أن الزعيم قادر على الحسم.

وكان النموذجي فجّر مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الهلال في عقر داره، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في 25 ديسمبر الفائت، لحساب الجولة الـ24 من عمر دوري المحترفين السعودي، وهي النتيجة التي تُقلق المدرج الأزرق قبل اختبار الهفوف.

اقرأ أيضاً
الاتفاق يغازل جناح الهلال السابق في ميركاتو الصيف
علي الحبسي يراهن على حسم اللقب لصالح الهلال

ويحتل الهلال قمة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة فقط أمام المطارد الاتحاد، والذي تنازل بغرابة عن الصدارة في الأمتار الأخيرة، بعد أن فقد 8 نقاط دفعة واحدة في الجولات الثلاث الأخيرة، فيما يأتي الفتح في المنطقة الدافئة بـ35 نقطة، في المركز السادس.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa