النصر يحسم صفقة إسبانية من العيار الثقيل

النصر يحسم صفقة ألڤارو جونزاليس
النصر يحسم صفقة ألڤارو جونزاليس

نجحت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلى آل معمر، في الحصول على خدمات الإسباني ألڤارو جونزاليس، مدافع فريق مارسيليا الفرنسي السابق، لتدعيم الخط الخلفي فريق العاصمة في سوق انتقالات الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر.

وكشف العالمي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم الإثنين: « رسميًا.. وقع المدافع الإسباني ألڤارو جونزاليس عقدًا مع نادي النصر لمدة عام مع خيار التجديد لعام آخر».

اقرأ أيضاً
مدرب النصر يعترف: لازال علينا تطوير الأداء الهجومي
النصر يحسم صفقة ألڤارو جونزاليس

ويطمح العالمي إلى الاستفادة من خبرات الإسباني المخضرم، صاحب الـ32 عامًا، بعد مسيرة مميزة في ملاعب القارة العجوز، دافع خلالها عن ألوان ريال سرقسطة وإسبانيول وفياريال في ألمانيا، إلى جانب مارسيليا الفرنسي، قبل أن يحط الرحال في دوري المحترفين.

وخاض جونزاليس، الذي انتقل إلى صفوف مارسيليا في صيف 2019 قادمًا من فياريال، 75 مباراة بألوان النادي الفرنسي لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 3 أهداف، وقدّم 3 تمريرات حاسمة، قبل أن يرحل عن فريق الجنوب مع نهاية التعاقد.

اقرأ أيضاً
خبير لوائح يكشف مفاجأة مثيرة بشأن «إطفاء الأضواء» في مباراة النصر والوحدة
النصر يحسم صفقة ألڤارو جونزاليس

وبات مدافع فياريال السابق، الذي حصد لقب كأس أوروبا تحت 21 عامًا رفقة المنتخب الإسباني، خامس صفقات النصر في ميركاتو الصيف الجاري، بعدما نجح العالمي في التعاقد مع العالمي مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والإيفواري جيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو، وعبدالرحمن غريب.

وقص رجال المدرب الفرنسي رودي جارسيا شريط الموسم الجديد على إيقاع الفوز على حساب ضيفه الوحدة، بهدف دون رد حمل توقيع المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، في المباراة التي جرت على ملعب مرسول بارك، لحساب الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، في مهمة استعادة اللقب المفقود.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa