الشباب يقترب من حسم صفقة هتان باهبري لثلاثة مواسم

الشباب يقترب من حسم صفقة هتان باهبري لثلاثة مواسم

نجحت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، مساء اليوم الإثنين، في الحصول على خدمات هتان باهبري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ لتدعيم الخط الأمامي لأبيض الرياض في سوق انتقالات الصيف الجاري.
وكشف مصدر مقرب من الليوث، عن أن نادي العاصمة توصل إلى اتفاق مع هتان باهبري من أجل الدفاع عن ألوان الشباب بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات ينتهي في 2024، عقب دخول الفترة الحرة، مشيرًا إلى أن إدارة البلطان لم تتحرك حتى الآن من أجل التفاوض مع الهلال بشأن شراء المدة المتبقية في عقد جناح الزعيم.

ولم يتوصل باهبري إلى اتفاق مع إدارة الهلال لتمديد التعاقد، بعدما توقف عرض الزعيم عند 3 ملايين ريال، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام أكثر من طرف للدخول في مفاوضات جادة من أجل شراء الجناح السعودي، حيث بات قريبًا للغاية من العودة مجددًا إلى صفوف الشباب.

وأجرى وكيل أعمال هتان باهبري اتصالات مكثفة، على مدار الساعات القليلة الماضية، مع عدد من الأندية بهدف التوصل إلى اتفاق يقضي بتوقيع جناح الهلال لأحدها خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي الجديد ليوناردو جارديم.

وانضم هتان إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2019، قادمًا من الشباب؛ حيث وقع على عقدٍ يمتد إلى يونيو 2022، إلا أن جناح الليوث السابق لم يتمكن خلال الموسمين الماضيين، من تثبيت أقدامه في تشكيلة الهلال الأساسية؛ حيث شارك في 50 مباراة، معظمها كاحتياطي، وسجل خمسة أهداف وصنع مثلها.

ولعب باهبري 12 مباراة فقط بألوان الزعيم في الدوري السعودي الموسم الماضي، اكتفى خلالها بصناعة هدف واحد، لكنه قدم أداءً أفضل في دوري أبطال آسيا، إذ سجل هدفين، وصنع هدفًا خلال ست مباريات.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa