بانيجا يقود كتيبة الشباب.. وسيفيلا يحشد الأوراق الرابحة

بانيجا يقود كتيبة الشباب.. وسيفيلا يحشد الأوراق الرابحة

كشف البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن تشكيل الليوث أمام مضيفه أبها، في المباراة التي تجمع بينهما عند الساعة 7:15 مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية «المحالة»، لحساب الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن شاموسكا عن تشكيل أبيض الرياض أمام زعيم الجنوب، والذي ضم مروان الحيدري في حراسة المرمى، خلف الرباعي، فواز الصقور، إيجور، حسين القحطاني، ألفريد ندياي، وثالوث الوسط، متعب الحربي، أحمد شراحيلي، والقائد إيفر بانيجا، ويتولى المهام الهجومية، على مجرشي، نواف العابد، إوديون إيجالو.

وأبقى البرازيلي على مقاعد البدلاء العديد من الأوراق الرابحة، بوجود؛ زيد البواردي، خالد الغامدي، عبدالله الزوري، جمال باجندوح، ناصر العمران، عبدالملك الشمري، عبدالإله الشمري، عبدالله معتوق، فارس قرزعي.

وفي معسكر الجنوب، أزاح السلوفاكي مارتن سيفيلا، المدير الفني لفريق أبها، الستار عن تشكيل الفريق الذي ضم كلًّا من: الحارس عبدالعالي أمحمدي، فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو، أروش ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري، برستيج مبونجو، ميتشل تي فريدي.

واحتفظ السلوفاكي على مقاعد بدلاء أبها بالعديد من الأسماء القادرة على صناعة الفارق، بتواجد؛ منصور جوهر، كرم برناوي، محمد الكنيدري، معاذ عفانه، وطارق الشهراني، مصعب حبكور، نواف الصعدي، عبدالرحمن البركة، سعيد حمسل.

ويضع الشباب في اعتباره مواصلة التألق في الموسم الجديد من الدوري السعودي بعدما نافس على اللقب في الموسم الماضي، إلا أن الهلال حسم الصراع في الأمتار الأخيرة، وهو ما يضع على الليوث عبء ضرورة تحقيق انطلاقة جيدة من خلال العودة إلى الرياض بنقاط الفوز على أبها.

ويأمل أبها، في المقابل، على استغلال عامل الأرض والأنصار من أجل حصد أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد تحت إمرة المدرب السلوفاكي، لتقديم موسم أفضل من الموسم الماضي، الذي نجا فيه الفريق من الهبوط بأعجوبة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa