أول تعليق من محمد صلاح بعد رحيل ماني

أول تعليق من محمد صلاح بعد رحيل ماني
صلاح يودع ماني

بعث الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، رسالة خاصة إلى الدولي السنغالي ساديو ماني، بعد انتقال جناح الريدز رسميًا إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وشكّل الهداف المصري ثنائيًا مثاليًا رفقة ماني في ليفربول منذ 2017، إلى جانب البرازيلي روبرتو فيرمينو، ساهم مثلث هجوم الريدز في تتويج فريق المدرب يورجن كلوب، بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. بايرن ميونيخ يضم ساديو ماني حتى 2025
صلاح يودع ماني

ونشر صلاح، صورة رفقة ماني عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، معقبًا: «يا لها من رحلة رائعة، شكرًا على الأوقات الرائعة وأتمنى لك التوفيق في مغامرتك الجديدة، سنفتقدك جميعًا».

وحافظ الثنائي القادم من أحراش أفريقيا على العلاقة الجيدة داخل الميدان، على الرغم من التوتر بينهما في بعض الفترات، إلا أن ذلك لم يؤذر على علاقتهما، حيث كال ماني المديح إلى محمد صلاح في رسالة وداع آنفيلد.

اقرأ أيضاً
رسالة مؤثرة من كلوب في وداع ساديو ماني
صلاح يودع ماني

شهد عام 2022 صدامًا مثيرًا بين صلاح وماني على المستوى الدولي، حيث قاد ساديو منتخب السنغال للفوز على مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية، وكرر الأمر في مواجهة فاصلة لحسم المتأهل لكأس العالم في قطر.

ولم يتوقف الصراع عن المشهد الدولي، وإنما امتد إلى منافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والتي حسمها صلاح بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، إلى جانب جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

وغادر ماني ليفربول قبل عام من نهاية عقده بعدما سجل 120 هدفًا في 269 مباراة لينضم إلى بطل ألمانيا مقابل 40 مليون يورو حتى 2025، فيما عوّض الريدز رحيل السنغالي ساديو بالتعاقد مع داروين نونيز مهاجم بنفيكا وهداف الدوري البرتغالي في وقت سابق هذا الشهر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa