أحداث موقعة ليفربول ونيوكاسل على طاولة الاتحاد الإنجليزي

الاتحاد الإنجليزي يراجع لقطات مباراة ليفربول ونيوكاسل
الاتحاد الإنجليزي يراجع لقطات مباراة ليفربول ونيوكاسل

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، فتح التحقيقات في الأحداث التي شهدتها مباراة فريق ليفربول أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وقلب أحمر مرسيسايد الطاولة على رأس الضيف القادم من مدينة نيوكاسل، بفوز قاتل في الدقيقة الثامنة من الوقت المبدد بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما على ملعب آنفيلد، لحساب الجولة الخامسة من البريميرليج.

اقرأ أيضاً
بث مباشر.. ليفربول ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة
الاتحاد الإنجليزي يراجع لقطات مباراة ليفربول ونيوكاسل

وبلغت الإثارة ذروتها في الأمتار الأخيرة من موقعة أنفيلد، بعدما قام أحد أفراد الجهاز الفني لفريق نيوكاسل، بإلقاء زجاجة تجاه مقاعد بدلاء ليفربول، عقب تسجيل فابيو كارفاليو هدف الفوز القاتل في مرمى نيك بوبي.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية «بي آيه ميديا»، أن مشادة وقعت بين عناصر الفريقين والجهازين الفنيين، بعدما سجل ليفربول هدف خطف النقاط الثلاث في الرمق الأخير، في عودة مثيرة في النتيجة، بعدما تقدم المكابييس أولًا عن طريق الوافد الجديد ألكسندر إيزاك.

اقرأ أيضاً
ليفربول ينتزع فوزًا صعبًا أمام نيوكاسل في الوقت القاتل
الاتحاد الإنجليزي يراجع لقطات مباراة ليفربول ونيوكاسل

ويعكف الاتحاد الإنجليزي على مراجعة اللقطات التي وثقت الأحداث التي جرت فوق الميدان، وذلك قبل الوقوف على تقرير حكم اللقاء أندريه مارينير، من أجل تحديد ما إذا كان هناك إجراءات إضافية أخرى سيتم اتخاذها أم لا.

وكان الحكم احتسب خمس دقائق بدلًا من الوقت الضائع، قبل أن يمنح ثلاث دقائق أخرى، بسبب إصابة حارس نيوكاسل نيك بوب، وسقوط عدد من لاعبي الفريق الضيف بسبب الشد العضلي، وهو الأمر الذي استثمره الريدز لخطف الفوز الدرامي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa