رئيس أتليتكو مدريد يعلق على أزمة فينسيوس: يجب عليه احترام الجمهور

رئيس أتليتكو مدريد يعلق على أزمة فينسيوس: يجب عليه احترام الجمهور

أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتليتكو مدريد الإسباني، أنه يجب على البرازيلي فينيسيوس، لاعب ريال مدريد، احترام الجمهور الحاضرة في المباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ونشبت أزمة في الآونة الأخيرة بين لاعبي أتليتكو مدريد وريال مدريد، وذلك بسبب تحذير كوكي لاعب الروخي بلانكوس، فينيسيوس من الرقص في مباراة الديربي؛ حيث دعم لاعبو المنتخب البرازيلي مواطنهم خلال الأيام الماضية.

وقال إنريكي سيريزو في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية: «ما ينبغي علينا فعله هو عدم السماح لفينيسيوس بتسجيل أي هدف في شباكنا اليوم، في حال رغبته في الاحتفال فليقم بذلك بطريقة سليمة ومع مراعاة احترام الجمهور بأسره»، مضيفًا: «إذا ما كان يرقص سأطلب منه أن يعلمني رقصة السامبا لإنني سأذهب للبرازيل في مهرجان ريو دي جانيرو القادم، وأرغب في تعلم رقص السامبا».

وتابع: «لماذا ستكون معضلة إذا كان الاحتفال برقصة؟، ليحتفل اللاعبون كما يشاءون. الأمر الوحيد هو أن يراعي هذا الاحتفال الجمهور في الملعب عندما يكون الملعب ليس ملعبك».

وواصل: «العلاقات مع ريال مدريد كانت رائعة وستظل هكذا، ومباراة الدربي، مساء اليوم الأحد في الليجا، متكافئة للغاية، ونواجه بطل أوروبا والدوري الإسباني، كالمعتاد سننزل بالرغبة في الفوز في المباراة. اللاعبون يتمتعون بالتركيز الشديد وسواء المدرب أو اللاعبين سيقدمون مباراة عظيمة».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa