مهاجم الأهلي «الهارب» على رادار الهلال في الشتاء

لتعويض رحيل خربين
مهاجم الأهلي «الهارب» على رادار الهلال في الشتاء

دخل الدولي الكاب فيردي دجانيني تفاريس، مهاجم فريق الأهلي السابق، دائرة اهتمام الهلال من أجل تدعيم الخط الأمامي لأزرق الرياض في انتقالات الشتاء الجاري، في ظل تذبذب أداء هجوم الزعيم في الآونة الأخيرة.

وكشفت صحيفة «أسيست أناليز» التركية، اليوم الإثنين، عن أن دجانيني تافاريس، تلقى عرضًا من جانب إدارة الهلال؛ ليحجز مقعدًا في هجوم الزعيم بدلًا من السوري عمر خربين الذي فك الارتباط بالتراضي مؤخرًا، من أجل تدعيم إعادة البريق إلى الخط الأمامي للفريق.

وأشار التقرير إلى أن تحرك حامل لقب دوري المحترفين صوب مهاجم طرابزون التركي الحالي، يأتي بناءً على توصية المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، في ظل تراجع مردود الهداف الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الموسم الجاري.

ولفت التقرير إلى أن النادي التركي يبدو منفتحًا على عودة مهاجم الرأس الأخضر إلى دوري المحترفين من جديد، في ظل فشل دجانيني في الانسجام مع أجواء السوبر ليج، والظهور بمستويات باهتة مع طرابزون حتى الآن.

ودافع تافاريس، صاحب الـ29 عامًا، الذي انتقل إلى صفوف طرابزون مطلع الموسم الحالي قادمًا من فريق الأهلي في صفقة انتقال حر، عن ألوان النادي التركي في 12 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 660، وقع خلالها على هدف وحيد.

وكان دجانيني، غادر صفوف الراقي على نحو مفاجئ، قبل أن يُعلن فسخ التعاقد مع النادي السعودي في يوليو الماضي من جانب واحد؛ لعدم استلام المستحقات المالية؛ ليتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي «فيفا» من أجل إلزام الراقي بسداد المبالغ المختلِف عليها الطرفان.

ولعب مهاجم منتخب الرأس الأخضر، الذي انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف 2018 قادمًا من سانتوس لاجونا، عن ألوان أخضر جدة في 56 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقع خلالها على 32 هدفًا، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.