تعرف على عروض وحفلات اليوم الوطني السعودي 92

 اليوم الوطني السعودي 92
اليوم الوطني السعودي 92

عشرة أيام تفصلنا عن الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92، والذي يوافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام، ويصادف اليوم الوطني السعودي بالهجري يوم الجمعة 27 صفر من عام 1444 الهجري، حيث تحيي السعودية اليوم الوطني الـ 92 ، تحت شعار " هي لنا دار".

تخفيضات اليوم الوطني السعودي 92

ومع اقتراب اليوم الوطني السعودي 92، أطلقت العديد من المتاجر عروضًا وخصومات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتروج العديد من سلاسل البيع الشهيرة في المملكة بإعلان عروضها بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي 92.

انتهاء خصومات اليوم الوطني السعودي 92

ومع إقبال الجماهير للشراء مع خصومات اليوم الوطني السعودي 92، من المقرر أن تنتهي التخفيضات، يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م، الموافق الثامن والعشرين من شهر صفر ١٤٤٤ه‍،

احتفالات اليوم الوطني السعودي 92

ومن المقرر إقامة عروض احتفالية باليوم الوطني السعودي 92، حيث يتم إنارة الألعاب النارية في سماء المملكة السعودية، فضلا عن العروض الجوية للطائرات في سماء المملكة. 

حفلات اليوم الوطني السعودي 92

وأطلق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، هوية اليوم الوطني للمملكة 92، وغرد آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر: "نعتز بإطلاق هوية اليوم الوطني 92 تحت شعار «هي لنا دار»، كل عام وبلادي في ازدهار وعزة".

وتنظم هيئة الترفية عددًا من الحفلات الفنية،  الحفلات الغنائية، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 2022.

وتشمل حفلات اليوم الوطني السعودي 92 حفلة الفنان ماجد المهندس، في القصيم – مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر.

بالإضافة إلى حفل الفنان رابح صقر في الأحساء- مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر.

ومن ضمن حفلات اليوم الووطني السعودي 92، يقام حفل الفنان محمد عبده في أبها على مسرح طلال المداح (المفتاحة)، وذلك يوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

كما يقيم الفنانان المصريان أنغام وأحمد سعد حفلهما في مدينة جدة- مسرح بنش مارك، يوم السبت الموافق 24 سبتمبر

أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

وتتراوح أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني 92 من مبلغ 200 ريال سعودي حتى 5000 ريال سعودي، وذلك حسب فئة التذكرة المرغوبة، ويتم الحجز أون لاين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa