بعد إلغاء حفلها في مصر.. نوال الزغبي: «تقصير وإساءة متعمدة»

نوال الزغبي
نوال الزغبي

خرجت النجمة نوال الزغبي عن صمتها لترد على بيان دار الأوبرا المصرية، بعد القرار المفاجئ بتأجيل حفلها دون إبداء أسباب واضحة خصوصًا بعد حماس وتشويق الجمهور وحجز التذاكر.

تعليق نوال الزغبي على تأجيل الحفل


وعلقت نوال الزغبي على تأجيل حفلها وقالت: «ردًا على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللا مسؤول، والذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللا مهنية لديهم».

وتابعت الزغبي عبر حسابها في تويتر: «اعتذرت عن إقامة الحفل بعد الفوضى في عملية الحجوزات، حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ 24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة».

واستكملت: «بعدها تم إقفال الحجز لمدة 4 أيام، وعند استفسارنا تم فتح الحجز مرة ثانية، ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه عن قصد، هذا التقصير واللا مهنية، والإساءة المتعمدة دفعتني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة».

اقرأ أيضاً
نوال الزغبي: فكرت في خوض تجربة التمثيل ورمضان في مصر «مختلف»
نوال الزغبي

بيان دار الأوبرا المصرية

وكان بيان اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا المصرية، جاء فيه أن حفل الفنانة نوال الزغبي والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يونيو بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية لصالح النقابة، قد تم التعاقد عليه من قبل النقابة في شهر أبريل الماضي.

كما أوضح بيان دار الأوبرا المصرية: «أن بعد الانتخابات الجديدة التي تمت يوم 30 مايو بانتخاب أعضاء ورئيس جدد للنقابة تعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية بين النقابة السابقة والحالية والتي يصعب فيها التوقيع على أي مستند مالي أو التصرف في أي من النواحي المالية ما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده والوفاء بالتزامات النقابة وهو ما يعتبر (قوة قاهرة) يستحيل معه إقامة الحفل في موعده».

كما أكدت اللجنة النقابية للعالمين بدار الأوبرا المصرية عدم مسئولية إدارة دار الأوبرا المصرية عن الحفل وأنه غير مدرج ضمن نشاطها الفني.

تأجيل حفل نوال الزغبي

يذكر أن دار الأوبرا المصرية، فاجأت جمهور الفنانة نوال الزغبي، بتأجيل الحفل الخاص بها المقرر إحيائه يوم الاثنين الموافق 20 يونيو الجاري، على خشبة مسرح النافورة بمصاحبة أوركسترا سفينكس السيمفوني بقيادة دكتور هاني حسن.

حماس نوال الزغبي

كانت نوال الزغبي روجت لحفلها الغنائي، المقرر إقامته بمصر على خشبة مسرح الأوبرا المصرية، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وحينها روجت الزغبي لحفلها وقالت: ‏«هنا القاهرة والناس الطيبة حوالينا جمهور أم الدنيا الحبيب.. بانتظاركم بدار الأوبرا المصرية الإثنين 20 يونيو مصر أم الدنيا في القاهرة«.

اقرأ أيضاً
لأسباب مجهولة.. تأجيل حفل نوال الزغبي بدار الأوبرا المصرية
نوال الزغبي

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa