بعد تلقيه رسالة تهديد.. سلمان خان يتعرض لمحاولة اغتيال

محاولة اغتيال سلمان خان
محاولة اغتيال سلمان خان

تعرض نجم بوليوود العالمي سلمان خان لمحاولة اغتيال، ونجا منها بأعجوبة بعد تلقيه رسالة تهديد هو ووالده خلال الأيام الماضية؛ ليظهر سلمان خان لجمهوره مطمئنًا محبيه بعد محاولة الاغتيال.

رسالة تهديد سلمان خان

وبحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الهندية، تلقى النجم سلمان خان ووالده رسالة تهديد، من إحدى العصابات المتهمة بقتل ممثل بوليوود الذي توفي بـ 30 طلقة نارية.

وتسلم سلمان خان ووالده رسالة تهديد مكتوبة تتوعدهما بمصير الفنان شبديب سينج سيدو، الشهير باسم «سيدو موس والا»، والذي تم اغتياله نهاية مايو الماضي، وتم توقيعها بحروف «جي بي» في إشارة إلى عصابات جولدي برار، ولورانس ببشوي.

اقرأ أيضاً
سلمان خان.. النجم الهندي يبدأ تصوير فيلم «أنتيم»
محاولة اغتيال سلمان خان
اقرأ أيضاً
النجم الهندي «سلمان خان» يحيي حفلًا بموسم الرياض في هذا الموعد
محاولة اغتيال سلمان خان

محاولة اغتيال سلمان خان

وبعد أيام من تلقيه الرسالة بالتهديد بالقتل، تعرض سلمان خان لمحاولة اغتيال على يد رجل مسلح، خلال تجوله على دراجته النارية؛ حيث حاول أحد الأشخاص إطلاق الرصاص عليه، لكن تردد القاتل في إطلاق النار، أمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض عليه قبل أن يتمكن من إطلاق النار.

تفاصيل محاولة اغتيال سلمان خان

وعلق أحد ضباط شرطة مومباي المكلفة بالتحقيق في اغتيال سلمان خان على الواقعة، قائلًا: «لسنا متأكدين من أن رسالة التهديد قد أرسلها رجال العصابات، لا نريد ترك أي احتمال دون استكشاف، لذلك أرسلنا فريقًا إلى دلهي لاستجواب بيشنوي المحتجز لدى شرطة دلهي»، وفقًا لما نشره موقع صحيفة «انديان اكسبرس» الهندية.

من جانبها، سجلت شرطة مومباي في تحقيقها أقوال سلمان وسالم خان وعززت أيضًا الأمن حول منزل الممثل في ضاحية باندرا. كما أخذت الشرطة أقوال اثنين من حراس سالم خان.

مقتل مغني هندي

جدير بالذكر أن محاولة اغتيال سلمان خان تأتي بعد أيام قليلة من قتل مغني الراب الهندي سيدهو موس، البالغ من العمر 28 عامًا، بإطلاق النار عليه في قرية ببنجاب، شمال الهند.

وتم اغتيال مغني الراب بـ30 طلقة نارية نهاية مايو الماضي من قبل 8 إلى 10 مهاجمين، واتُهم بقتله أيضًا رجل العصابات الشهير لورنس بيشوني، وعلى الرغم من ذلك لا يزال السبب الحقيقي وراء اغتيال مشاهير بوليوود مجهولًا، حتى الآن، وما زالت التحقيقات جارية.

ظهور سلمان خان بعد محاولة الاغتيال

وفي أول ظهور له، طمأن سلمان خان جمهوره ومحبيه بعد محاولة الاغتيال، وظهر برفقة عدد من نجوم بوليوود، من بينهم الممثل كمال حسن والمخرج لوكيش كاناجاراج، وذلك في منزل تشيرانجيفي عضو مجلس الشيوخ الهندي السابق، احتفالا بنجاح فيلم «Vikram»، الذي نشر عددًا من الصور عبر حسابه على «تويتر»، قائلًا: «فرحة مطلقة احتفالًا وتكريمًا لأعز أصدقائي القدامى في منزلي».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa