سيلين ديون تشوق جمهورها بفيلمها الجديد: «أراكم في السينما»

سيلين ديون
سيلين ديون

تصدرت النجمة العالمية سيلين ديون القائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل بعد إعلانها مشاركتها فيلم سينمائي جديد، بجانب الغناء في الفيلم الكوميدي الرومانسي Love again)) والذي من المقرر أن يبدأ عرضه في دور السينما خلال عام 2023، وتجسد فيه سيلين شخصيتها الحقيقية. 

فيلم سيلين ديون الجديد

ووجهت الفنانة الكندية سيلين ديون ومحترفة الغناء على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة لجمهورها قائلة: «أراكم في السينما!»، مؤكدة مشاركتها في الفيلم إلى جانب نجمة الهندية بريانكا تشوبرا جوناس والممثل الاسكتلندي سام هيوين والذي هو معروف بدوره في المسلسل الدرامي «آوتلاندر» (Outlander).

قصة فيلم سيلين ديون الجديد

في حين أشارت الفنانة الكندية سيلين ديون أدائها أغنيات جديدة لها في هذا الفيلم حيث قامت بإنتاجه شركة «سوني»، ومن المقرر أن يُعرض على الشاشة الكبيرة في 12 مايو المقبل، وقد استمتعت بالغناء به.


وتدور قصة فيلم سيلين ديون الذي أخرجه جيم ستراوس، عن شابة تُواصل بعد وفاة خطيبها إرسال رسائل نصية هاتفية إليه، الأمر الذي أدي إلى بدء علاقة بينها وبين الشخص الجديد الذي انتقل إليه رقم الهاتف.

حفلات سيلين ديون الغنائية


جدير بالذكر أنه أعلنت الفنانة الكندية سيلين ديون خلال أبريل الماضي أنها رحلت كل حفلاتها إلى 2023 التي كان من المقرر أن تحييها هذه السنة في أوروبا وذلك ضمن جولتها العالمية «كاريدج وورلد تور» نتيجة مشكلة صحية تعانيها.


كما اضطرت الفنانة الكندية سيلين ديون إلى أن تقوم بإلغاء وتأجيل العديد من الحفلات لها نتيجة أسباب طبية ونتيجة جائحة «كوفيد - 19».

من هي سيلين ديون

 

يذكر أن المغنية الفرنسية الكندية سيلين ديون من مواليد مدينة شارلمان والتي هي تابعة لمقاطعة كيبيك الكندية، كما سجلت تسع الفنانة ألبومات باللغة الفرنسية وتمكنت بالغناء من أن تفوز بعدد كبير من الجوائز بينما كانت في الثامنة عشر من عمرها، كما سجلت أولى ألبوماتها باللغة الإنجليزية، والتي حمل عنوان unison وذلك عام 1990.


وبدأت نجومية سيلين ديون في عالم الغناء في عام 1992، فقد سجلت أغنيتها والتي كانت الرئيسة في فيلم الرسوم المتحركة حيث تم إنتاجه من ديزنيBeauty and Beast ، وقد استمرت في تسجيل عديد من الأغاني حيث احتلت العديد من المراكز المتقدمة في عالم الأغنية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa