تبرأ منها والدها وهاجمت الفنانين.. عبير الشرقاوي تتصدر محركات البحث

عبير الشرقاوي
عبير الشرقاوي

تصدر اسم الفنانة المصرية عبير الشرقاوي محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تسببها في انسحاب ضيف لأحد البرامج بمجرد سماع اسمها، خاصة مع تسبب عبير الشرقاوي بالعديد من الخلافات داخل الوسط الفني المصري، حتى تساءل الكثيرون حولها.

من هي عبير الشرقاوي؟

وبرزت عبير الشرقاوي لكونها ابنة المخرج الراحل جلال الشرقاوي، أحد عمالقة الإخراج في مصر، وظهرت لأول مرة على المسرح عام 1994، في إحدى المسرحيات، بعد انسحاب سهير البابلي من الدور.

كما ظهرت عبير الشرقاوي في مسرحية «قصة الحي الغربي»، مع الفنان محمد سعد، والتي أشعلت بداية خروج عبير الشرقاوي في تصريحاتها الهجومية على الفنانين.

وأطلت عبير الشرقاوي على جمهورها بمساعدة والدها لأول مرة، لكن اختفت بعدها، واعتزلت الفن لفترة بعد زواجها وارتدت الحجاب، وظلت في الظهور بالانتقاد الدائم للوسط الفني والفنانين.

وأقنعها والدها جلال الشرقاوي بالعودة إلى التمثيل والمشاركة في أعمال دينية واجتماعية، وشاركت في فيلم «حلق حوش» أمام ليلى علوي ومحمد هنيدي قبل حجابها، وكان آخر أعمالها كان مسلسل «مش ألف ليلة وليلة» عام 2010.

هجوم عبير الشرقاوي على الفنانين

وتستمر عبير الشرقاوي على إثارة الجدل والهجوم المتواصل على الوسط الفني بل طال نقدها أبناء الفنانين، بعدما هاجمت ابنة الهضبة عمرو دياب بعد إعلان خطبتها وانتقالها لمنزل بجوار خطيبها.

كما هاجمت عبير الشرقاوي مسلسل فاتن أمل حربي، بطولة الفنانة نيللي كريم، وتأليف إبراهيم عيسى، منتقدة أسلوب العمل المنافي للشرع.

وهاجمت عبير الشرقاوي الفنان محمد سعد، والذي اتهمته بالنصب عليها في مبلغ 2000 جنيه عام 1995، والتهرب من دفعها، ونشرت عبير الشرقاوي تفاصيل ما حدث: «فضلت مستنية شهر ورا شهر إن محمد سعد يبتدي يسدد مفيش، بعد 6 شهور اتكلمت مع مدير المسرح المالي، واتفقنا إنه هيخصم 200 جنيه كل شهر من مرتب محمد سعد علشان يسدد لي الـ2000 على 10 شهور وقد كان».

انسحاب الغيطي بسبب عبير الشرقاوي

وفي أحدث ظهور لها، انسحب الإعلامي والمؤلف محمد الغيطي من حلقته ببرنامج القاهرة اليوم، بمجرد علمه بالمداخلة الهاتفية للفنانة عبير الشرقاوي.

وخرج الغيطي عن شعوره، قائلًا: «من هذه الشخصية حتى تنتقد؟ أنا هقوم امشي.. ده شتمت في بوست.. دي أبوها اتبرى منها على الهوا أبوها اتبرى منها أمامي، وهو عايش في مكتبه وأنا رافض مداخلتها.. السلام عليكم».

وخرج محمد الغيطي من الحلقة وترك الاستوديو؛ ما جعل المذيع حسام المراغي في موقف محرج وأجبر على الخروج لفاصل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa