بعد غياب 13 عامًا.. كاظم الساهر يعود للغناء في مصر ويحيي حفلات غنائية

سعر حفلة كاظم الساهر في مصر
سعر حفلة كاظم الساهر في مصر

عاد القيصر كاظم الساهر للغناء في مصر مرة أخرى، بعد سنوات من الغياب دامت حوالي 13 عامًا، ليشدو كاظم الساهر بأغانية ويطرب بها جمهوره في مصر بعدة حفلات غنائية يحييها الفترة الحالية خلال تواجده في القاهرة.

حفل كاظم الساهر في مصر

وأحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفلًا غنائيًّا في الساحل الشمالي بمصر، بإحدى القرى السياحية، لتكون عودة قوية للقيصر منذ عام 2009 انقطع خلالها عن الغناء في مصر.

واكتظت حفلة كاظم الساهر بالجمهور الذي حرص على حضور الأمسية التي طربت بساعتين من غناء كاظم الساهر، وتفاعله مع جمهوره الذي استقبله بترحيب حار.

رسالة كاظم الساهر لمصر

ورحب كاظم الساهر بجمهوره في مصر قائلًا: «مع أهلي في مصر والحمد لله أزمات وعدت.. وإن شاء الله يكون هذا البلد رائعًا بوجودكم وهمتكم وعزيمتكم.. ودائمًا نحمل لكم كل المحبة والتقدير في كل مكان نتواجد فيه.. مساؤكم حلو».

نجوم الفن في حفل كاظم الساهر

وحرص نجوم الفن في مصر على حضور حفلة القيصر كاظم الساهر، وكان ضمن الحضور من نجوم الفن والمشاهير الإعلامية منى الشاذلي التي تواجدت بصحبة زوجها المنتج سمير يوسف، داليا البحيري، بشرى وأحمد زاهر وحرمه هدى وبسنت شوقي وفيفي عبده.

حفلة كاظم الساهر في الأوبرا

واستمرارًا لجولته الغنائية في مصر، أعلنت دار الأوبرا المصرية عن إقامة حفل غنائي للفنان العراقي كاظم الساهر، يوم 9 أغسطس المقبل، على خشبة مسرح النافورة.

أسعار حفلة كاظم الساهر

وحددت دار الأوبرا أسعار حفلة كاظم الساهر، وفئات التذاكر لتكون الأعلى بـ5010 جنيهات، مرورًا بـ4260 جنيهًا، ثم 3510 جنيهات، والحد الأدني لسعر التذكرة 2760 جنيهًا.

شروط حضور حفلة كاظم الساهر

وأعلنت دار الأوبرا، أن شروط حضور الحفل كالآتي: ضرورة ارتداء الزي اللائق بالمكان، ممنوع ارتداء الشورت، يسمح بالملابس الكاجوال، غير مسموح الدخول بدون ارتداء الكمامات، الدخول عبر بوابات التعقيم، الخضوع لقياس الحرارة، الحفاظ على التباعد الاجتماعي، ممنوع تحريك المقاعد أو تبديل أماكن الجلوس، الجلوس في المكان المحجوز، ممنوع التصوير، أو دخول الأطفال دون الـ7 سنوات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa