من شهر العسل.. نسرين طافش وزوجها يثيران جدل الجمهور بصور جريئة

من هو زوج نسرين طافش
من هو زوج نسرين طافش

فاجأت النجمة السورية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها بإعلان ارتباطها بعد نشر صورة خاتم في يدها اليسرى، عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وأعلنت نسرين طافش زواجها لتفاجئ جمهورها بزواجها.

زواج نسرين طافش

ووجهت "طافش" رسالة رومانسية إلى الشخص الذي ارتبطت به وعلقت على الصورة قائلة: «ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين» ولم تكشف عن هوية هذا الشخص أو أي تفاصيل.

اقرأ أيضاً
حقيقة وقوف الفنانة نسرين طافش خلف ٣ حالات انفصال بالوسط الفني
من هو زوج نسرين طافش

نسرين طافش وزوجها

وحرصت نسرين طافش على مشاركة جمهورها بلحظاتها السعيدة مع زوجها، ونشرت نسرين طافش، فيديو مجمع للقطات رومانسية هادئة عاشتها مع زوجها في محافظة الفيوم بمصر، عبر حسابها الرسمي إنستجرام.

وعلقت نسرين طافش على قضاء شهر العسل مع زوجها قائلة: «السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة، اشتقتلكون».

وتألقت نسرين طافش في المقاطع المصورة، بفستان صيفي حمالات قصير من اللون الأصفر في أبيض مزين بورود عباد الشمس، وصففت شعرها على طريقة «الراستا» باللون البلوند، ولم تضع كثيرًا من المكياج خلال التصوير مع زوجها.

وأظهرت في الفيديو البيت الذي كانت تمكث فيه مع زوجها، والمطل على أشجار عالية ومساحات خضراء وطبيعة خلابة، فيما ظهرت كذلك بحيرة قارون، وتضمنت اللقطات الفطار الفلاحي ومش وعسل أسود ومياه.

كما تضمن الفيديو لحظات رومانسية بين نسرين طافش وزوجها، حيث ظهر وهو يقبلها ويحتضنها داخل البيت، وصورت الفيديو بنفسها على طريقة السيلفي.

من هو زوج نسرين طافش

لم تفصح نسرين طافش عن هوية زوجها، ولم تشر إليه وإنما اكتفت فقط بوضع خاتم الزواج ويديهما، ولكن بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام المصرية، فإن زوج نسرين طافش هو شريف الشرقاوي، مصري الجنسية ما يفسر وجودهما في مصر وتحديدًا محافظة الفيوم، وهو مدرب اليوجا الخاص بها.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa