إيلون ماسك يغرد في تويتر بالعربية: سوف تفعل!

 إيلون ماسك
إيلون ماسك

شهدت تغريدة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، المالك الجديد لموقع التواصل الشهير «تويتر»، تفاعلًا كبيرًا، وذلك بعد رده على أحد المتابعين باللغة العربية؛ الذي انتقد الوسوم باللغة العربية والتي تحتوي على الكثير من الإعلانات.

وكتب أحد المتابعين العربيين لإيلون ماسك: «بالنسبة للهاشتاقات العربية فهي لا تزال مليئة بالتغريدات العشوائية، في كل مرة أرى هاشتاقا يتصدر باللغة العربية، لا يمكنني العثور على أي تغريدات أصلية أو ذات مغزى، فهي مليئة بالإعلانات والرسائل غير المرغوب فيها، أرجو الإصلاح».

ورد إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركة «تسلا»، باللغة العربية: «سوف تفعل»؛ حيث شهدت التغريدة تفاعلًا كبيرًا نظرًا لكتابتها باللغة العربية من قبل الملياردير الأمريكي.

وكان الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، قد أعلن أمس السبت، أن تطبيق موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الذي استحوذ عليه في أواخر أكتوبر الماضي سيتضمن مزايا جديدة فيما يبدو.

ونشر إيلون ماسك تغريدة على حسابه الرسمي على «تويتر» لصورة رمزية (إيموجي) لكل من وجّه الروبوت وشاهد القبور، وأرفقهما بكلمة «قريبًا».

ولم يُدلِ الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك بمزيد من التفاصيل عن الأمرين.

يُذكر أن ماسك قد أكد في وقت سابق أن موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر»، لن يكون مساحة مجانية للجميع.

وكان ماسك قد تقدم بعرض لشراء المنصة ووقع اتفاقًا بهذا الشأن في أبريل الماضي؛ لكنه تراجع عن قراره بعد ذلك؛ ما دفع المنصة إلى رفع دعوى قضائية ضده.

كما رفع الملياردير الأمريكي في شهر يوليو الماضي، دعوى قضائية مضادة للقضية التي رفعتها شركة تويتر لإلزامه بإتمام صفقة الاستحواذ عليها بمبلغ 44 مليار دولار.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa