تعرَّف على حكام مباريات اليوم.. صافرة العكيري في بريدة والشمراني بالدمام

تعرَّف على حكام مباريات اليوم.. صافرة العكيري في بريدة والشمراني بالدمام

حكام مباريات اليوم

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات هامة في صراع الصدرة المشتعل، على رأسها تلك التي تجمع الاتحاد مع مضيفه الرائد.

وأعلن اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن اختيار الحكم سلطان العكيري لإدارة موقعة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بين الاتحاد ومضيفه الرائد، ويعاونه كل من؛ هشام الرفاعي، ومحمد الشهري، ويقوم عبدالله زربان بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون ممدوح الشهدان حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده مفرح الحسن.

ويحتل الاتحاد المركز الأول على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر الشباب، ولازال في جعبة النمور قمة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي الرائد في المركز السادس بـ24 نقطة.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، تضبط صافرة ماجد الشمراني، مباراة الاتفاق أمام ضيفه الشباب، يعاونه ياسر السلطان، وسعد السبيعي، والحكم الرابع خالد الجهني، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو محمد القرني، على أن يعاونه خلف الشمري مساعدًا لـ«الفار».

وفي مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يدير الحكم فيصل البلوي موقعة أبها أمام ضيفه الباطن، عند الساعة 3:50 مساء اليوم، بمساعدة الثنائي، محمد العبكري، وعيسى الخيبري، والحكم الرابع عبدالرحمن السلطان، فيما يقود عبدالله الحربي غرفة الفار، بمعاونة أحمد العتيق.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa