القادسية يحتج رسميًا على مشاركة الغنام في مواجهة اليوم

بيتيفا: خسرنا 3 نقاط كنا الأحق بها..
القادسية يحتج رسميًا على مشاركة الغنام في مواجهة اليوم

رفع مجلس إدارة القادسية برئاسة مساعد الزامل، احتجاجًا رسميًّا، وذلك على خلفية مشاركة لاعب نادي النصر سلطان الغنام، في مواجهة الفريقين اليوم.

وقال النادي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رفع النادي احتجاجًا رسميًا إلى لجنة الانضباط والأخلاق، وذلك على خلفية مشاركة لاعب نادي النصر  سلطان الغنام، وسيتم رفع كافة التفاصيل للجنة خلال المدة النظامية».

وأحرز الغنام الهدف الثالث للنصر، في فوز فريقه على القادسية، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بافتتاح منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قد قررت تعليق قرار إيقاف الغنام «مؤقتًا»؛ بسبب عدم قدرة الفريق على تنفيذ القرار الانضباطي؛ نظرًا لضيق الوقت.

وذلك بعد أن أصدرت اللجنة، أمس الثلاثاء، قرارًا بوقف اللاعب مباراتين رسميتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية، قدرها عشرون ألف ريال؛ لدهسه قدم اللاعب المنافس دون وجود تنافس على الكرة، وذلك في الدقيقة 84 من مباراة فريقه مع التعاون.

وتعليقًا على المباراة، قال البلغاري إيفايليو بيتيفا، المدير الفني للقادسية: «لم نكن نستحق الخسارة، وأهداف النصر الثلاثة لا أستطيع التعليق عليها، وجاءت كلها بالحظ».

وأضاف بيتيفا، في تصريحات له عقب المباراة، أن فريقه خسر ثلاث نقاط كان الأحق بها، ورغم ذلك أبدى سعادته بأداء فريقه وروح اللاعبين.

وبارك المدرب البلغاري، للاعبي فريقه على المستوى المميز الذي ظهروا به؛ لأنهم كانوا الأفضل طوال أحداث المباراة؛ لما أدوه من مستوى مُشرِّف، مؤكدًا أن فريقه سيستمر بهذا الرتم في المباريات المقبلة.

وأعرب، عن تمنياته باستمرار اللاعبين بنفس الروح في المواجهات المقبلة كافة.

ويواجه القادسية، نظيره الهلال، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد القادسية عند النقطة 23 في المركز التاسع.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa