متوسط ميدان أبها يكشف حقيقة «سب عسلة»

»لم نخطئ في حق أحد«
متوسط ميدان أبها يكشف حقيقة «سب عسلة»

أعرب عمار النجار، متوسط ميدان فريق أبها، عن استيائه الشديد من اتهامات الدولي الجزائري مليك عسلة، حارس مرمى الحزم، بالاشتباك اللفظي معه، في المباراة التي حسمها أبناء الرس بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد النجار، في تصريحات لبرنامج «الديوانية» عبر القنوات «الرياضية» السعودية: «لا أفهم السبب وراء اتهامات عسلة، التي لا أساس لها من الصحة، لا أقبل مثل هذا الاتهام، لأني لم أسب أحدًا أو أقلل من كرامته أبدًا».

وأضاف متوسط ميدان أبها: ظل يكرر عبارة «أنا لعبت مع منتخب الجزائر»، ما المشكلة في الأمر، أنا أيضًا دافعت عن ألوان المنتخب السعودي بجميع الفئات السنية، وواجب عليه أن يعتذر عن الاتهام الباطل.

وتابع صاحب الـ23 عامًا: «لا أعتقد أن أحد لاعبي أبها الذين كانوا خلف حارس الحزم، تفوه بأي شيء ضد الجزائري، وكل ما حدث أنهم كانوا يطالبونه بلعب الكرة بسرعة، ولكل فعل رد فعل، وفي النهاية هذه كرة قدم، ويحدث فيها مناوشات، لكننا لم نخطئ في حق أحد، حتى يتم اتهامنا بمثل تلك الأمور».

وختم النجار تصريحاته: «أنا ابن هذه البلد، وكل من يأتي لنا على العين والرأس، ولن نقلل من كرامة أحد قلت له عقب المباراة، «عار أن تربح بهذه الطريقة»، هو حارس كبير وإضافة للدوري السعودي، وإذا رأي أني أخطأت بحقه، أنا أعتذر.. رغم أنني لم أفعل ذلك من الأساس».

وكان حارس مرمى الحزم، زعم أنه تلقى تهديدات وسباب خلال المباراة التي جرت مساء الأربعاء، معقبًا: «لاعب أبها كان يتفوه بكلام غير مقبول وتهديد تجاهي، والنجار سبني خلال سير المباراة، من تهجم عليّ وحاول التقليل مني، عليه أن يبحث في «يوتيوب» ليشاهد من هو عسلة، وأنا أمثل منتخب عريق هو الجزائر، وجئت إلى هنا بقيمتي كلاعب دولي».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa