يكبرها بـ 22 سنة.. انفصال ليوناردو دي كابريو عن كاميلا موروني

ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني
ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني

أثار النجم العالمي، ليوناردو دي كابريو الجدل بارتباط بعارضة الأزياء كاميلا موروني، التي تصغره بـ 22 عامًا، خاصة بعد الهجوم الذي تعرض إليه ليوناردو دي كابريو لارتباطه بمراهقة تصغره بفارق أعوام عديدة.

انفصال ليوناردو دي كابريو

وتصدّر النجم عالمي ليوناردو دي كابريو محركات البحث اليوم، بعد تداول أنباء انفصال عن حبيبه كاميلا موروني، عارضة الأزياء، في خبر استقبله الجمهور بأنه متوقع للنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، خاصة أنه لا يستمر مع حبيباته لمدة طويلة.

اقرأ أيضاً
ليوناردو دي كابريو يرفض اتهام رئيس البرازيل له بتمويل حرائق الأمازون
ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني

انفصال ليوناردو دي كابريو عن حبيبته

وبحسب ما ذكره موقع ديلي ميل، انفصل ليوناردو دي كابريو عن حبيبته كاميلا موروني في وقت سابق من هذا الصيف، ولم يعلنا قرار الانفصال وقتها.

سبب انفصال ليوناردو دي كابريو عن حبيبته

ولم يكشف ليوناردو دي كابريو ولا حبيبته كاميلا موروني سبب الانفصال، خاصة بعد ارتباطهما لمدة 4 سنوات، في علاقة عاطفية رصدتها وسائل الإعلام وتابعهما الجمهور.

من هي حبيبة ليوناردو دي كابريو كاميلا موروني؟

وارتبط ليوناردو دي كابريو بحبيبته كاميلا موروني، عارضة الأزياء ذات الأصول الأرجنتينية، صاحبة الـ 25 عامًا، وتصغر ليوناردو دي كابريو بـ 22 عامًا.

وتعرف ليوناردو دي كابريو على صديقته كاميلا موروني، التي يكبرها بـ22 عامًا، لأول مرة عام 2008، عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً فقط، وبدأت علاقتهما العاطفية رسميًّا في عام 2017، بعد انفصاله عن عارضة الأزياء نينا أكدال، قبل أيام فقط من مهرجان كان السينمائي.

وتطورت علاقة ليوناردو دي كابريو كاميلا موروني في العام التالي، حيث ظهرا معًا بشكل رسمي في عدة مناسبات عامة. وفي عام 2020، ظهرا لأول مرة كثنائي في حفل توزيع جوائز الأوسكار في ذلك العام.

اقرأ أيضاً
خلال عطلته.. نجم «تيتانيك» ينقذ غريقًا من موت محقق
ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني

الهجوم على ليوناردو دي كابريو

وتعرض النجم العالمي للهجوم، بعد تداول أنباء انفصال ليوناردو دي كابريو عن حبيبته كاميلا موروني، خاصة أنه ذو الـ 47 عامًا، اشتهر بعلاقاته ومواعدته للمراهقات، ولكنه ينفصل عنهن بعد 5 سنوات من المواعدة، فضلًا عن رفضه للزواج.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa