بعد طلاقها من أبوهشيمة.. ياسمين صبري تثير الجدل مع نجم أمريكي ونجوم عالميين

بعد طلاقها من أبوهشيمة.. ياسمين صبري تثير الجدل مع نجم أمريكي ونجوم عالميين
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري محركات البحث، جوجل، بعد ظهورها في حفل بحضور نجوم عالميين، وتألقت ياسمين صبري بظهورها مع نجم أمريكي عالمي.

ياسمين صبري بعد طلاقها

ولمعت الفنانة ياسمين صبري بعد أسابيع قليلة من طلاقها من رجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة، أثناء حضورها حفلا لإحدى الماركات العالمية، كارتير، المقام في مدريد الإسبانية.

وتألقت ياسمين صبري، خلال حفل كارتير، بفستان أحمر أنيق، وارتدت مجوهرات ثمينة، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وتركته منسدلًا على ظهرها.

اقرأ أيضاً
ارتباط أحمد أبو هشيمة ومي عزالدين.. حقيقة أم فبركة؟
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري ورامي مالك

ونشرت ياسمين صبري عدة صورة لها من حفل كارتير، وظهرت في الفيديو برفقة النجم العالمي رامي مالك، وهو ممثل أمريكي من أصول مصرية، والممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، والممثلة البريطانية أنابيل واليس.

والتقطت ياسمين صبري عدة صور على هامش حفل كارتير، وعدة فيديوهات أثناء ظهورها مع رامي مالك، كما نشرت ياسمين صبري عدة فيديوهات أخرى من كواليس لقائها مع النجمة الهندية ديبيكا بادوكون، وظهرت وهي تجلس معها وتتبادل الحديث والتقطت مجموعة من الصور التذكارية معها.

طلاق ياسمين صبري وأبوهشيمة

يذكر أن لنجمة المصرية ياسمين صبري أثارت الجدل بعد أنباء انفصالها عن رجال الأعمال المصري وعضو مجلس الشيوخ، أحمد أبوهشيمة، بعد عامين من الزواج، حرصت خلالها ياسمين صبري على إخفاء تفاصيل حياتها الشخصية مع أبوهشيمة.

وانتشر الخبر في البداية بعدما حذفت ياسمين صبري جميع صورها مع زوجها أبوهشيمة، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، فيما لغى الثنائي متابعة بعضهما البعض.

تعليق أبوهشيمة على الطلاق

وفي أول تعليق على الطلاق، حذف رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة جميع صوره التي تجمعه بطليقته ياسمين صبري، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وشارك ستوري كتب خلالها: «أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم».

اقرأ أيضاً
والد ياسمين صبري غاضب من تصريحات متداولة عن طلاق ابنته ويهدد بالقانون
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تعليق ياسمين صبري على طلاقها من أبوهشيمة

وكشفت ياسمين صبري، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، عن أن الانفصال تم في هدوء، معربة عن أنها تكنّ كل الاحترام لزوجها السابق، وقالت: «كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa