في عيد ميلاد الملكة رانيا الـ52.. كيف حافظت قرينة ملك الأردن على رشاقتها وأناقتها؟

الملكة رانيا
الملكة رانيا

احتفلت الملكة رانيا، قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بعيد ميلادها الـ 52، وسط أجواء احتفاليه بسيطة بين أفراد أسرتها وفي عملها، وتصدرت الملكة رانيا محركات البحث اليوم.

عيد ميلاد الملكة رانيا

وبالرغم من بلوغها الـ 52 من عمرها، إلا أن الملكة رانيا لا تزال تحتفظ بجمالها ورونقها، دون أن تتأثر بالسن، وتظل الملكة رانيا أيقونة الجمال والأناقة والموضة، خاصة بإطلالاتها التي تخطف بها الأنظار، سواء في المحافل الرسمية مع عاهل الأردن، أو أنشطتها الخيرية، أو حتى خلال المناسبات العائلية.

اقرأ أيضاً
الملكة رانيا تحتفل بخطوبة ابنتها من جميل ألكساندر.. فمن هو؟
الملكة رانيا

أناقة الملكة رانيا

وتلجأ الملكة رانيا في ملابسها إلى الإطلالات العصرية الأنيقة، ذات الطابع الكلاسيكي الراقي، سواء في فساتينها الأنيقة، أو التنورات الطويلة، أو البناطيل الواسعة، ولا تلجأ الملكة رانيا للملابس اللافته أو الألوان الصاخبة.

سر رشاقة الملكة رانيا

وبالرغم من كون الملكة رانيا أم لـ 4 أولاد أكبرهم من مواليد عام 1994، إلا أنها مازالت تحتفظ برشاقتها وكأنها في العشرينات من عمرها، لتصبح واحدة من أبرز السيدات المؤثرات في العالم.

وتتساءل العديد من السيدات حول سر رشاقة الملكة رانيا، وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي إكسبرس، تتبع الملكة رانيا النظام الغذائي GI.

ويعتمد النظام الغذائي للملكة رانيا على مؤشر نسبة السكر في الدم أو التعرف على طرق ارتفاع مستويات السكر في الدم، بعد أن يتم تناول وجبة صغيرة من الكربوهيدرات.

اقرأ أيضاً
القيادة تعزي ملك الأردن في وفاة والد الملكة رانيا العبدالله
الملكة رانيا

النظام الغذائي للملكة رانيا

وذكر تقرير "ديلي إكسبرس"، أن النظام الغذائي للملكة رانيا مخصص لـ 100 نوع من الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات والسكر، و اعتماد نظام غذائي صحي ومتوازن واتباع حمية مؤشر نسبة السكر في الدم.

ويعتمد في خسارته للوزن ليس على نوعية الأطعمة بل على طريقة تحضيرها، حيث يعتمد على الأنظمة الغذائية منخفضة المؤشر "الجلايسيمي"، والتي بدورها تعزز عملية خسارة الوزن وحرق الدهون في مختلف أجزاء الجسم، والتي ترتبط بشكل مباشر بالوزن والكوليسترول.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa