ظلم للمرأة.. مادلين طبر تهاجم المايو الشرعي وتشعل غضب جمهورها

مادلين طبر
مادلين طبر

أشعلت الفنانة مادلين طبر غضب جمهورها بتصريحاتها التي هاجمت خلالها المايوه الشرعي «البوركيني»، والذي أصبح موضة الصيف لهذا العام، لتتصدر مادلين طبر محركات البحث في جوجل خلال الساعات الأخيرة.

جرأة مادلين طبر

وتعرضت النجمة مادلين طبر للهجوم والانتقادات على مرّ سنوات بسبب دورها في فيلم «الطريق إلى إيلات»، والذي ارتدت خلاله مايوه «بكيني».

وردت مادلين طبر على الهجوم عليها، في تصريحات لها قائلة: «أنا مش جريئة دي سخافة الناس التافهة، ربع مشهد عملته كان لازم أنزل البحر عشان أغري البحار الإسرائيلي وأشوف الشباك، هلبس بوركيني؟، لأ طبعا».

هجوم مادلين طبر على المايوه الشرعي

وهاجمت مادلين طبر مرتدي المايوه الشرعي «البوركيني»، والذي أصبح موضة هذا الصيف حول العالم، ما جعلها في مرمى النيران من جمهورها.

وانتقدت مادلين طبر موضة المايوه الشرعي قائلة: «أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولون إنه لحمايتها».

وتابعت مادلين طبر: "ما تتلموا إنتو يا رجالة وما تبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية".

فنانات ارتدن المايوه الشرعي

جدير بالذكر أنه دعمت عدد من الفنانات المايوه الشرعي، وارتدت العديد منهن البوركيني هذا العام، وأبرزهن الفنانة هبة مجدي، حنان مطاوع، منة عرفة، المذيعة فرح علي، وزوجة أحمد زاهر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa