فنان سوري يطلب يد أنجلينا جولي للزواج على الهواء

حقيقة زواج أنجلينا جولي
حقيقة زواج أنجلينا جولي

تصدرت النجمة العالمية أنجلينا جولي محركات البحث اليوم، بأنباء زواجها من فنان عربي سوري، وسط سخرية الجمهور من زواج ممثلة عالمية مثل أنجلينا جولي من ممثل سوري مغمور.

زواج أنجلينا جولي

وبدأت الشائعات بزواج أنجلينا جولي من ممثل سوري، بعد خروج الفنان الشاب سليمان رزق نجل المخرج السوري يوسف رزق بتصريحات على الهواء يطلب بها يد أنجلينا جولي للزواج، فضلا عن منشوراته عبر فيسبوك التي يطالب جمهوره بتوصيله للنجمة العالمية أنجلينا جولي.

وقال الممثل السوري الشاب سليمان رزق خلال لقاء مصور مع قناة ”كيوميديا“ إنه يحب أنجلينا جولي للغاية، ويريد الزواج منها، طالبًا من الجمهور دعمه وذكرها في تعليقاتهم لعلها ترد على طلبه.

وأضاف الممثل الشاب أنه لا يكترث بفارق العمر بينه وبين أنجلينا جولي، وأن أهم شيء هو الحب، وهو على يقين بأنه يحبها كثيرًا، مشيرًا إلى أنه يوافق أن يعيش بجانبها حتى وإن كانت ستتبناه.

ممثل سوري يطلب أنجلينا جولي للزواج

وتعرض الفنان السوري سليمان رزق للهجوم من والده المخرج يوسف رزق، على خلفية تصريحاته عن أنجلينا جولي، وهاجم رزق نجله ووصفه بالفاشل.

ونشر يوسف رزق صورة تجمع بينه وبين ولده عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وعلق عليها قائلا: «بدك أنجلينا جولي يا روح أمك مو لنشلك الحفوضه ونفطمك.. كلو فاشل فيه من غير مظلة يوسف رزق وعباءته».

وعلق الابن سليمان رزق على هجوم والده ونشر منشور والده عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليه قائلا: ”بيني وبين أبي رجاء لا حدا يتدخل“.

وتابع الممثل الشاب: ”كلام الأستاذ يوسف رزق عني ما بيقلل من قيمتي ولا من قيمتو كفنان.. بالنهاية هو المخرج يوسف رزق يلي كل العالم كبرت على مسلسلاته.. اذا حكى عن حدا بترتفع قيمته“

وختم سليمان رزق منشورة بسخرية قائلا: ”لكن عندي رد.. ما رح شيل الحفوضة إلا لتتبناني انجلينا“.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa