ميجان ماركل: وجودنا أزعج الحياة الملكية وسعدنا بمغادرة بريطانيا

ميجان ماركل تكشف عن سعادتها بمغادرة بريطانيا
ميجان ماركل تكشف عن سعادتها بمغادرة بريطانيا

شنت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، هجومًا جديدًا على العائلة المالكة البريطانية، قائلة إنها وزوجها الأمير هاري دوق ساسكس، كانا سعيدين بمغادرة بريطانيا، وقالت إنهما كانا يزعجان ديناميكية التسلسل الهرمي، فقط من خلال الوجود، قبل استقالتهما كأعضاء كبار في العائلة المالكة.

سبب انتقال ميجان ماركل والأمير هاري إلى الولايات المتحدة

وفي مقابلة مع مجلة "ذا كت" الأمريكية تحدثت ميجان، البالغة من العمر 41 عامًا، عن حياتها عندما كانت عضوة في العائلة الملكية في بريطانيا، ولماذا انتقلت هي ودوق ساسكس إلى الولايات المتحدة.

اقرأ أيضاً
«نكتة عنصرية».. ميجان ماركل تتسبب في إقالة شرطيين بريطانيين لهذا السبب
ميجان ماركل تكشف عن سعادتها بمغادرة بريطانيا

وفي حديثها عن خروجها من العائلة الملكية، قالت الدوقة إن الأمر "يتطلب الكثير من الجهد للتسامح".

كما أشارت ميجان إلى أن ما طلبه الزوجان عندما أرادا الحرية المالية لم يكن أمرًا مبالغًا فيه، وليس "كإعادة اختراع العجلة"، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

قالت ميجان، في حديثها إلى الكاتبة أليسون بى ديفيس: "هذا، لأي سبب من الأسباب، ليس شيئًا مسموحًا لنا بفعله، على الرغم من أن العديد من أفراد العائلة الآخرين يفعلون ذلك بالضبط".

ميجان ماركل تكشف عن سعادتها لمغادرة بريطانيا

وفي ادعاءات صادمة، أشارت ميغان إلى أنها والأمير هاري شعرا أنهما مجبران على مغادرة بريطانيا، قائلة: "مجرد وجودنا كان يخل بديناميكية التسلسل الهرمي، لذلك قررنا أن نذهب بعيدًا وسعدنا بذلك".

وألمحت ميجان ماركل خلال لقائها إلى أن الأمير هاري شعر بأنه "فقد والده" بسبب قرار الرحيل عن العائلة المالكة، في إشارة إلى أنه لم يعد على علاقة جيدة بالأمير تشارلز.

علاقة الأمير بوالده

وردًّا على سؤال من الصحفية أليسون ديفيس عن مدى تأثرها بما نشرته صحيفة «ميل أون صنداي» عن حياتها الخاصة، قالت ميجان: «قال لي هاري، (لقد فقدت والدي بسبب ما جرى)»، مضيفة: «لا أتمنى أن تسير الأمور معهما كما سارت معي، لكن هذا قراره».

وفي تصريح لـ«بي بي سي نيوز»، فسرت متحدثة باسم الدوقة في وقت لاحق تصريح ميجان بأنها كانت تشير إلى والدها، الذي كانت بعيدة عنه، وتعني أنها تأمل ألا يحدث الأمر نفسه مع زوجها، وفق موقع «بي بي سي» البريطاني.

وقال مصدر مقرب من الأمير تشارلز لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه) إنه سيشعر بالحزن إذا شعر الأمير هاري بفقدان علاقتهما، مضيفًا: "أمير ويلز يحب كلا ابنيه".

وكان الأمير هاري، البالغ من العمر 37 عامًا، قد قال سابقًا إن والده الأمير تشارلز "توقف عن تلقي مكالماته"، بعد أن استقال الزوجان من منصبيهما كعضوين كبيرين في العائلة المالكة عام 2020.

وبموجب هذا الترتيب، تخلى الزوجان عن ألقابهما في السمو الملكي، وأصبحا قادرين على العمل بشكل مستقل من الناحية المالية، ويحتفظ هاري بلقب الأمير بموجب ولادته ضمن العائلة المالكة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa